الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوهرة تظهر من جديد مع زوجها والجمهور: “هي مراتك فعلًا ولا إيه” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 02:08 م

ظهرت الراقصة جوهرة مرة أخرى مع نفس الشخص التي انتشرت لها فيديوهات مسيئة مسربة معه منذ مدة، وخرجت وقتها وأعلنت بأنه زوجها، حيث نشر صورًا تجمعهم سويًا وعن عن استمتاعه بتقضية اليوم بجانبها.

ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، نشر زوجها صورًا بجانبها وظهرت ملامح الحب عليهم وعبر عن جمال الوقت الذي يقضيه معها فقال بما معناه: “لقد كان يومًا رائعًا جدًا”.

وبتلك الصور تعيد جوهرة حالة الجدل مرة آخرى، بعدما سرب لها فيديوهات مسيئة تحتوي على مشاهد خادشة للحياء مع زوجها، وأرجعت وقتها ظهور تلك الفيديوهات مع الأشخاص لسرقة هاتف زوجها الشخصي من قبل أصدقائه، والذي أكد وقتها بأنه لن يتركهم حتى يتم حبسهم.

وتصدرت وقتها جوهرة محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا بعد انتشار تلك الفيديوهات المسربة لها، ثم اختفت بعدها جوهرة عن الأنظار فسافرت خارج مصر، خوفًا من الانتقادات والملاحقات القانونية التي ستلاحقها، كما هرب الشخص الذي أعلنت بأنه زوجها بعد علمه بأن الجهات الأمنية ستفحص تلك الفيديوهات.

وفي سياق مختلف، شاركت الراقصة مؤخرًا في فيلم “الفلوس” مع الفنان تامر حسني وعدد آخر من النجوم أبرزهم عائشة بن أحمد، زينة، خالد الصاوي، محمد سلامة، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين، حيث ظهرت كضيفة شرف في مشهد واحد في الفيلم، جسدت فيه شخصية ثانوية وهي “ماتيلدا” صديقة خالد الصاوي، ورقصت على أغنية “حلو المكان” لتامر حسني.

وتستعد جوهرة لتعاون جديد يجمعها بمطر المهرجانت عمر كمال، الذي سبق وأعلن عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، بالأغنية الجديدة التي تجمعه بها، بالرغم من منعه من الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية.

جوهرة بجانب زوجها
جوهرة بجانب زوجها
جوهرة بجانب زوجها
جوهرة بجانب زوجها
جوهرة بجانب زوجها
الراقصة بجانب زوجها

جوهرة بجانب زوجها

جوهرة بجانب زوجها

جوهرة بجانب زوجها

أول تعليق من الراقصة بعد تسريب فيديوهات جنسية لها (صورة)

الراقصة من داخل المطار: “هل القاهرة تبكي لأنني مغادرة؟” (صور)

تابع مواقعنا