الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”النجيلة” يكشف سعة مستشفى العزل الخاصة بحاملي فيروس كورونا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/مارس/2020 - 03:40 م

كشف مصدر بمستشفى النجيلة المخصصة للحجر الصحي للحالات الحاملة لفيروس كرونا المستجد (كوفيد 19) بمحافظة مطروح، عن عدد الحالات التي يمكن للمستشفى استيعابها من مصابي وحاملي الفيروس المستجد.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″ إن المستشفى المخصصة للعزل مجهزة بـ54 سرير لاستقبال المشتبه في إصابتهم بالفيروس،  وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء.

في وسط النيل.. نكشف مسار رحلة الباخرة الموبؤة بكورونا وإجراءات نقل المصابين (خاص)

ووصل عدد الحالات الحاملة للفيروس المستجد، اليوم، إلى 15 حالة،  بعد اكتشاف 12 حالة جديدة حاملة للفيروس، قررت الوزارة إيداعهم جميعا بمستشفى الحجر الصحي بمطروح، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع درجات الاستعداد القصوى في جميع المنافذ والمطارات على مستوى الجمهورية ـ ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس الكورونا المستجد، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

عاجل.. نقل 12 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد لمستشفى العزل في مطروح

وفي وقت سابق، قال المركز الرئيسي لمكافحة الأوبئة التايواني، إن ثلاث ممرضات وأحد العاملين أصيبوا بالعدوى في المستشفى الذي تعالج به حالة مصابة بالفيروس.

وأضاف، أن الممرضات شاركن في علاج الحالة قبل التأكد من إصابتهن، حيث إن الحالة الخامسة لامرأة في الستينيات كانت في جولة داخل مصر ودبي وعادت إلى تايوان في 21 فبراير و بدأت تشعر بإعياء خلال زيارتها لمصر.

عاجل.. سائحة تايوانية من أصل أمريكي نقلت فيروس كورونا الجديد لـ12 حالة في مصر

تابع مواقعنا