الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم رغدة وأحمد مالك.. نجوم غابوا عن ختام مهرجان المركز الكاثوليكي

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 10:42 م

يوافق اليوم الجمعة، حفل ختام المركز الكاثوليكي للسينما، الذي بدأ بتكريم نجوم لجان التحكيم، وأبرزهم المؤلف بطرس دانيال، المخرج هاني لاشين.

وكرم المهرجان بعض صُناع الأعمال الفنية في غيابهم، وأبرزهم النجمة القديرة رغدة عن تقديمها عدد من الأعمال التي لن ينساها التاريخ الفني، وأبرز تلك الأعمال “حب لا يموت، البر الغربي”، وغيرها من الأعمال.

ومنح الحفل جائزة أحسن ممثل للفنان أحمد مالك عن دوره في فيلم الضيف، ولكنه تغيب عن الحضور، كما حصل الفنان محمد فراج على جائزة أحسن ممثل دور ثانِ، الفنان محمد فراج الذي حصل عليها عن دوره في فيلم الممر.

وكرم المهرجان مدير التصوير سامح سليم، الذي اعتذر هو الأخر عن الحضور لأسباب خاصة، وله العديدمن الأعمال الفنية القديمة والحديثة التي حققت نجاح كبير بعد عرضها على شاشة التلفزيون، وأبرزها “ليالي الحلمية الجزء السادس، أستاذ ورئيس قسم، جوازة ميري”، وغيرها من الأعمال الفنية.

شريف عرفة يحصد جائزة لجنة التحكيم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما 

كما كرم المهرجان عدد أخر من صُناع الأعمال الفنية في حضورهم، وأبرزهم الفنانة لقاء الخميسي التي أعربت عن سعادتها بتلك الجائزة التي تشرفت بالحصول عليها، كما تم تكريم المخرج هاني لاشين، الذي عَبّر عن سعادته بالحصول على تلك الجائزة.

وحضر الحفل عدد من النجوم، وأبرزهم الفنانة الشابة فاطمة عادل، والمخرج الكبير شريف عرفة، والمونتيرة القديرة غادة جبارة، وتقدم فيه الفقرة الفنية المطربة الشابة أية عبد الله.

تابع مواقعنا