الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. موعد عرض حكايات بنات 4.. وكواليس ياسمين عبد العزيز في “بنحب ليه”

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 10:52 ص

تحظى الدراما بإقبال ملحوظ من قبل الجماهير، وذلك ظهر جليًا في الآونة الأخيرة، عند عرض بعض المسلسلات خارج الموسم الرمضاني وتصدرت محركات البحث في جوجل بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، منهم مسلسل “الأخ الكبير” للفنان محمد رمضان، مسلسل “ختم النمر” للفنان أحمد صلاح حسني، مسلسل “بخط الإيد” للفنان أحمد رزق، ويسهد الموسم الرمضاني القادم منافسة شرسة لمشاركة وحوش وكبار النجوم فيه، وتقديم العديد من الأعمال المتنوعة، ويقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم 7 مارس.

وإليكم أخبار الدراما اليوم:

1- فريق “واما” في مسلسل إذاعي برمضان 2020

يشارك الفريق الغنائي “واما” في تمثيل صوتي بمسلسل إذاعي جديد، يشارك في الموسم الدرامي الرمضاني القادم، ونشر الفنان نادر حمدي أحد أعضاء الفريق عبر حسابه على “انستجرام” مقطع فيديو من كواليس المسلسل.

ويعد ألبوم “الصيف ابتدى” آخر أعمال وأما، والذي ضم 10 أغاني، وطرحوا أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب، ويضم واما كل من أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي، أحمد الشامي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nader Hamdy | نادر حمدي (@naderhamdy) on Mar 6, 2020 at 9:28am PST

2- ياسمين عبد العزيز من كواليس ونحب تاني ليه 

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صور من كواليس مسلسلها “ونحب تاني ليه”، والذي من المقرر مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني القادم، وذلك عبر حسابها الخاص على “انستجرام”.

ويشاركها التمثيل العديد من الفنانين منهم شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ممدوح الشناوي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكري.

من كواليس مسلسل ونحب تاني ليه

من كواليس مسلسل ونحب تاني ليه
من كواليس مسلسل ونحب تاني ليه
من كواليس مسلسل ونحب تاني ليه
من كواليس مسلسل ونحب تاني ليه

3- محمد التاجي ينضم لحكاية العمر الضائع 

انضم الفنان محمد التاجي لأسرة عمل حكاية “العمر الضائع” من بطولة الفنانة أروى جودة، وتعد هذه الحكاية إحدى قصص مسلسل “ما لايعرفه الرجال” والذي يتكون من 6 حكايات مختلفة بمؤلف ومخرج مختلفين  وكل حكاية مكونة من 10 حلقات.

حكاية “العمر الضائع” من بطولة أروى جودة، أحمد صفوت، طارق عبد العزيز وكارولين خليل، تأليف عبيرة سليمان، إخراج أحمد شفيق، وهي تعد ثاني حكايات المسلسل بعد حكاية “أهل موسى”.

محمد التاجي
محمد التاجي

4- موعد عرض الجزء الرابع من حكايات بنات

يعرض الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات” عبر شاشة قناة “ON”، ابتداءً من يوم السبت الموافق 21 مارس المقبل تزامنًا مع احتفالات موسم عيد الأم، ويأتي ذلك الجزء استمرارًا لنجاح باقي السلسلة، ويستمر طاقم العمل بالتصوير بشكل يومي حتى الانتهاء منه في أسرع وقت.

“حكايات بنات 4” من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد وأسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم يسري، تأليف ماريان هاني ونهال سماحة ، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف.

حكايات بنات 4
حكايات بنات 4

5- أمينة خليل مصورة في ليه لأ

شاركت الفنانة أمينة خليل في بطولة مسلسل “ليه لأ”، الذي بدأت تصوير فيه في نهاية الشهر فبراير الماضي، وتجسد خلال أحداث المسلسل دور فتاة ثرية تحب التصوير فتقرر العمل مصورة لتمر بالعديد من المواقف ونرى كيف تمر منهم.

كما استقر صناع العمل على اسم “ليه لأ” بعدما كان اسم المسلسل “اتجاه عكسي”، يشارك في تمثيله كل من هاني عادل، عمر السعيد، شيرين رضا، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عبد الرحمن أبو زهرة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان الكريم القادم، ويعرض في الـ15 حلقة الأخرى مسلسل بعنوان “جمجوم وفيديو” بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام.

أمينة خليل
أمينة خليل

6- جومانا مراد ضيفة “نساء من ذهب”

تحل الفنانة السورية ضيفة شرف مسلسل “نساء من ذهب” مع الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، ومن المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم، في منافسة شرسة مع باقي الأعمال الدرامية المعروضة خلال الموسم.

“نساء من ذهب” مسلسل مأخوذ من فورمات أمريكي، ويشارك في تمثيله العديد من النجوم منهم نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة صدقي، سميحة أيوب، سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج وائل إحسان، كما يشارك العديد من الفنانين كضيوف شرف خلاله منهم أحمد السقا، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، أحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد.

أخبار الدراما اليوم.. انتهاء عرض الأخ الكبير وأحمد صلاح السعدني يعتذر عن لعبة النسيان (صور)

جومانا مراد
جومانا مراد
تابع مواقعنا