الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة الزغندي توضح أسباب اعتزالها: “مش إحباط ولا قلة صبر.. وهجرب حاجة تانية” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 12:55 م

فاجأت المؤلفة هالة الزغندي، جمهورها بقرار المفاجئ في اعتزال الكتابة، بعد ما حققت مسلسلاتها نجاحًا كبيرًا، وأعلنت عن هذا القرار عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”.

وتواصل “القاهرة 24” مع المؤلفة هالة الزغندي، التي أكدت على قرارها، حيث استقرت عليه بعد تفكير عميق، وأشارت أن هذا القرار ليس نتاج اليأس، ولكنها تحاول إيجاد ذاتها، في نشاط جديد.

وكانت هالة قد نشرت “بوست”، عبر حسابها بـ”فيس بوك”، ثم كتبت فيه تعديلًا، لتوضح سبب أعتزالها للجمهور، حيث قالت: “والله ماله علاقة باحباط، ولا مشاكل ولا قلة صبر، بالعكس أنا خارجة وليا مسلسل ناجح بيتعرض ومعتذرة عن 3 مسلسلات غيره”.

وأضافت: “كل الحكاية إني عايزة اغير طريقي واوصل افكاري للناس بطرق تانية، يمكن أنجح برده ويمكن مانجحش، مش مشكلة هجرب حاجة تالتة ورابعة، احنا ورانا ايه، انا كدة”.

الكاتبة هالة الزغندي تعلن اعتزالها التأليف بعد نجاح آخر أعمالها “بخط الإيد” (صورة)

واستكملت: “والقريبين مني اوي مش مستغربين على فكرة، كلمة أخيرة لكل واحد خايف يسيب شغله بسبب الفلوس، أو حسابات النجاح أو الاستقرار أو كلام الناس، اسأل نفسك بينك وبين نفسك.. أنت مبسوط؟ ولا روحك بتناديك للتغيير؟”.

ويُعرض حاليًا للزغندي مسلسل، بخط الإيد، الذي شارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، يسرا اللوزي، سوسن بدر، وتناقش أحداثه عدد من القضايا التي يعاني منها المجتمع المصري، وأبرزها اهمال الزوج لمشاعر زوجته، والطلاق وما ينتج عنه من مشكلات وتشتت عائلي، وغيرها من القضايا.

منشور الكاتبة هالة الزغندي
منشور الكاتبة هالة الزغندي
تابع مواقعنا