الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تقدم “قلبي يا قلبي” لأول مرة على مسرح “The Voice Kids”

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 11:06 م

تألقت النجمة نانسي عجرم بغنائها أحدث أغانيها “قلبي يا قلبي” على مسرح برنامج ذا فويس كيدز، في الحلقة الأخيرة والعرض النهائي من البرنامج.

وشاركها الغناء مشتركو فريقها وهم المشترك محمد إسلام رميح، والمشترك المصري يوسف حسن، وأشعلوا المسرح بغنائهم وإحساسهم الرائع الذي اندمج مع إحساس مدربتهم نانسي عجرم.

وتشرف نانسي عجرم على تدريب مشتركين اثنين وهما: يوسف حسن ومحمد إسلام رميح، فاختارت لحسن أغنية “بهية” لمحمد العزبي، ولإسلام رميح أغنية “ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم، لينافسا بهم على لقب البرنامج.

وتنقسم الحلقة الأخيرة إلى جزئين، فكل فريق يضم مشتركين اثنين، يتنافسا سويًا ويغني كل منهم أغنية واحدة ثم يختار الجمهور أحدهما، لينافس بمفرده ويمثل فريقه بجانب الفرق الأخرى ويعود الجمهور مرة أخرى ويختار أحد المواهب الثلاثة التي تأهلت من الفرق، ليتوج بلقب البرنامج

وانطلقت اليوم الحلقة النهائية من برنامج “The Voice Kids” بوجود موهبتين في كل فريق، ينافسون على اللقب، ويتولى اليوم مسئولية اختيار الفائز، تصويت الجماهير عبر الأرقام المخصصة لكل مشترك.

يشرف على تدريب المواهب ثلاثة فنانين وهم: محمد حماقي، عاصي الحلاني، وهي التجربة الأولى لهم في البرنامج، فلم يشاركا في الموسمين السابقين، وتشاركهم لجنة التحكيم النجمة نانسي عجرم وهي تشرف على تدريب المواهب منذ الموسم الأول.

ومر البرنامج بالعديد من المراحل، بداية من مرحلة الصوت وبس والتي انتهت باختيار 45 موهبة، ثم مرحلة المواجهة، ثم مرحلة المواجهة الآخيرة التي انتهت الحلقة الماضية بوجود موهبتين في كل فريق، ليصبح إجمالي المشتركين بالبرنامج حتى الآن 6 مواهب ينافسون على اللقب.

ويتابعون محبي “The Voice Kids” البرنامج عبر شاشة MBC يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً.

محمد حماقي لياسمين أسامة بـ The Voice Kids”: “شايف فيكي مستقبل الغنا في مصر”

على أنغام “ألف ليلة وليلة”.. محمد إسلام يطرب جمهور “The Voice Kids”

تابع مواقعنا