الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصحة توضح لـ”القاهرة 24″ أسعار تحليل فيروس كورونا للمصريين والأجانب

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 01:57 م

علقت الدكتورة نانسي الجندي مدير ادارة المعامل المركزية في وزارة الصحة والسكان، على ما أثير حول تحديد مبلغ 100 جنيه قيمة إجراء التحاليل المعملية لفيروس كورونا الجديد للراغبين في السفر لدول الخليج، نافية صحة خفض الأسعار.

وأضافت الجندي لـ”القاهرة 24“، أن سعر التحاليل المعملية الخاصة بفيروس كورونا الجديد للراغبين للسفر للخارج 1000 جنيه، فيما تصل إلى 70 دولار للأجانب.

“أخبروا العالم مصر جميلة”.. سائح مصاب بكورونا في مصر يوثق رحلة وصوله لمستشفى العزل (صور)

وأكدت أن نتيجة التحاليل يحصل عليها المسافر قبلها بـ 24 ساعة كما اشترطت السعودية، و لاجراء التحليل يجب احضار الباسبور وتذكرة السفر.

احتشد المئات من الراغبين للسفر لمنطق الخليج العربي اليوم الأحد، أمام المراكز المعلمية التابعة لوزارة الصحة، حيث شهدت منطقة الشيخ ريحان بوسط القاهرة زحام شديد.

عاجل.. سائحة تايوانية من أصل أمريكي نقلت فيروس كورونا الجديد لـ12 حالة في مصر

وفرضت دول خليجية على رأسها الكويت وعمان والمملكة العربية السعودية قيودا على السفير إليها من مصر، واشترطت الحصول على شهادة طبية تشير إلى سلامة الشخص من اصابته بفيروس كورونا الجديد.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، على لسان الوزيرة هالة زايد، عن إصابة 34 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا في مصر، وجاري اتخاذ إجراءات عزلهم بمستشفى النجيلة في مرسى مطروح، واتخاذ التدابير اللازمة.

وقالت الوزارة فى مؤتمر صحفى للدكتورة هالة زايد، جاءنا تقارير من دول أجنبية بإصابة حالات لديها عائدة من مصر، وفي اليوم الأخير في رحلة الحضانة للمخالطين.

تعرف على سعر تحليل PCR في مصر للكشف عن “كورونا” للمسافرين إلى الخليج

زحام أمام المعامل المركزية للحصول على شهادة “كورونا” لدخول الخليج (صور)

تابع مواقعنا