الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد إبراهيم وأنغام.. علاقة مليئة بالأزمات من الزواج للانفصال (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 12:36 م

أحمد إبراهيم وأنغام اسمين عادا من جديد لإثارة الجدل حولهما، خاصة بعدما نشر الموزع الموسيقي، خلال الساعات الماضية، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصول والفيديوهات الشهير”انستجرام” لزوجته السابقة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وهذا ما فتح المجال للحديث عن انفصاله عن المطربة أنغام، خاصة أنها تجاهل تماما الإشارة لها في اليوم العالمي للمرأة بأي شيء.

أحمد إبراهيم وأنغام

ورد الملحن أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام على الشائعات التي روجتها مواقع التواصل الاجتماعي بانفصاله عن الفنانة أنغام، وكان هذا بعد التدوينة التي نشرها ليمدح فيها زوجته الأولى وأم أولاده ياسمين عيسى في اليوم العالمي للمرأة.

ونشر الموزع اليوم تدوينة مصحوبة بصورة له مع أنغام جديدة ليرد بها على مروجي الشائعات، ويثبت بها أن علاقته بزوجته الفنانة أنغام مازالت على ما يُرام، حيث كتب: “الست دي أنا بحبها والكل يعلم، ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا، وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا”.

احمد ابراهيم وانغام
احمد ابراهيم وانغام

وأضاف:”وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهاردة مستحيل استفزها او أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة”.

وتابع: “وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لأخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من 17 عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير”.

احمد ابراهيم وانغام

واختتم قائلًا: “اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه أنا خفيت البوست اللي قبله عشان الهري”.

احمد ابراهيم وانغام

وكان الموزع علق أمس على هذه الشائعه، بنشره تدوينة عبر “فيس بوك”، ليوضح فيها إنه لم ينفصل عن المطربة حيث قال فيها: “الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا أسف لعدم الرد، أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادي في إبريل 2019، احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظا على استقرار أولادي”.

واستكمل: “مستحيل أستغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد، حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الاخر (على ذمتي)، وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن) لكن محدش عارف بكرا جايب أيه المهم راحة ولادي قبلي شخصيا.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي”.

“أقسم بالله ما انفصلنا”.. أحمد إبراهيم يرد على طلاقه من أنغام بعد إشادته بزوجته الأولى 

وكانت التدوينة التي نشرها أمس يوجه بها رسالة مدح إلى ياسمين أثارت تساؤلات الجمهور على مواقع السوشال ميديا، حيث اعتقد جمهور الموزع والمطربة أنه انفصل عنها وعادت زوجته الأولى لعصمته، وقال فيها: “في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وأم ولادي”.

تابع مواقعنا