الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. نسرين طافش تنتهي من تصوير ختم النمر وأحمد عيد زوج هذه الفنانة

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 12:38 م

اخبار الدراما اليوم.. يهتم العديد من الجمهور بمتابعة أخبار الدراما، ومعرفة أخبار الفنانين الذين يحبونهم، كما يشهد الموسم القادم منافسة شرسة بين الفنانين، وهو يعد من أهم مواسم الدراما على مدار السنة وهو موسم رمضان، الذي يشهد تطور كبير في الأعمال المقدمة، ويتتافسوا ليحصلوا على لقب الأفضل والأكثر مشاهدةً ومتابعةً فذلك يعد النجاح الذي ينتظره كل فنان، ويقدم موقع”القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الإثنين 9 مارس.

وإليكم أبرز الأحداث الدرامية:

1- أحمد خالد صالح صديق ياسر جلال في الفتوة

يجسد الفنان أحمد خالد صالح دور صديق “حسن الجبالي” والذي يجسده الفنان ياسر حلال، وذلك خلال أحداث مسلسل “الفتوة” الذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

“الفتوة” بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، دياب، أحمد خليل، عزوز عادل، رياض الخولي، تأليف هاني سرحان، إخراج حصين المنباوي.

2- نسرين طافش تنتهي من تصوير ختم النمر

انتهت الفنانة السورية نسرين طافش من تصوير مشاهدها في مسلسل “ختم النمر” مع الفنان أحمد صلاح حسني، والذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة “ON Drama”، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

نسرين طافش

“ختم النمر” يشارك به العديد من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، عفاف شعيب، نسرين طافش، إسلام جمال، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين، حسنة سليم، إبراهيم فرح، جميل برسوم، تميم عبده، وهو سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومخرج منفذ وائل وائل صبري، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

3- لطفي لبيب في قصة حب مع مدربة الأيروبكس في ولاد إمبابة

 

يقع الفنان لطفي لبيب في قصة حب مع مدربة الأيروبكس الفنانة المغربية هند مالكي، هلال أحداث مسلسل “ولاد إمبابة”، الذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

مسلسل ولاد إمبابة
مسلسل ولاد إمبابة

“ولاد إمبابة” من بطولة كل من سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتي فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكري، ومحمود فارس وهاني الأسمر وإسماعيل فرغلي ومحمد فاروق، بالإضافة لبعض مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودي وبوسىي شاهين، والمسلسل من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح ذكي.

4- أحمد عيد زوج مي سليم في اختراق 2

يشارك الفنان أحمد عيد في الجزء الثاني من مسلسل “اختراق” مع الفنان السعودي طلال السدر، ويجسد خلاله دور طبيب كيميائي وزوج للفنانة مي سليم، ومن المقرر مشاركته في رمضان 2020ؤ ويعرض عبر شاشة القناة السعودية “LTC”.

“اختراق 2” يضم العديد من الفنانين منهم طلال السدر، أحمد عيد، مى سليم، راندا البحيري، الفنان السوري نضال نجم، والفنان السعودي محمد العيسيؤ المذيعة مها منصور، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن.

أخبار الدراما اليوم.. صلاح عبد الله والد أحمد عز وناهد السباعي زوجة هذا الفنان في رمضان 2020

تابع مواقعنا