الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد المصري لكرة اليد يقرر تأجيل جميع مسابقاته فى نهاية الأسبوع (بيان)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 08:58 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد تأجيل كافة الأنشطة الرياضية للعبة في الفترة من 12 مارس الجاري وحتي 14 من ذات الشهر.

وجاء قرار اتحاد اليد بتأجيل كافة مسابقات الاتحاد المصرى في الثلاث أيام المحددة بسبب سوء الأحوال الجوية بناء على تقارير الأرصاد التي أشارت إلى وجود عواصف وأمطار غزيرة.

وكتب الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”   تأجيل جميع مسابقات الاتحاد المصرى لكرة اليد المقرر اقامتها ايام الخميس 12 مارس و الجمعة 13 مارس و السبت 14 مارس الجارى 2020 و ذلك نظرا لسوء الاحوال الجوية حسب ما صرح به سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات “.

حقيقة إيقاف النشاط الرياضي في مصر.. اللجنة الأوليمبية تحسم الجدل (بيان)

قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إنه لا يوجد قرار بوقف النشاط الرياضي في مصر ولا يوجد تفكير في هذا الأمر حاليا.

وتابع حطب أن اللجنة الأولمبية المصرية ملتزمة بقرار مجلس الوزراء وقرار وزير الشباب والرياضة بشأن الإجراءات الاحترازية التي تتخذ خلال الفترة الحالية بشأن مرض كورونا ، ولا يوجد داعي لوقف النشاط الرياضي حاليا والأمر يتلخص في بعض التدابير الاحترازية لمواجهة مرض كورونا.

وشدد المهندس هشام حطب نقدر جيدا أهمية النشاط الرياضي والحفاظ على لاعبينا واستعداداتهم والحفاظ عليهم من كافة المخاطر ونقدر المسئولية الملقاة على عاتقنا جيدا ولكننا لم نوقف النشاط الرياضي ولم ندرس ذلك نهائيا.

تابع مواقعنا