الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منال سلامة: “كلنا اتكحرتنا قبل ما نوصل.. ومبسوطة بحضور عزائي”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/مارس/2020 - 11:07 م

حرصت الفنانة منال سلامة على حضور أحد المبادرات لدعم الذين يعانون من الحروق والتشوهات الجلدية، والتقى بها “القاهرة 24” وتحدثت عن الكثير من الأمور التي تشهدها الساحة الفنية حاليًا.

وأعربت منال أن للفن دور بارز في المجتمعات، ويعكس صورة عنها، وعلقت على أغاني المهرجانات التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة، حيث ترى أن الفن الجيد يفرض نفسه على الساحة الفنية والجمهور، والفنان يُقيم بناءً على المحتوى الذي يقدمه وليس على ما مر به من صعوبات، فقد مر جميع النجوم بمشكلات ولكن الفنان الحقيقي من يتخطى العقبات، قائلة: “كلنا اتكحرتنا ومكانش معانا فلوس من أول عادل إمام وجيله حتى الأجيال الحالية”.

وأشارت منال إلى شائعة الوفاة التي لاحقتها الفترة الماضية، وعبرت أنها لم تنزعج من الأمر بل أضحكها، ولكن سببت الشائعة إزعاجًا لأهلها والمحيطين بها، لذلك أول خطوة اتخذتها هي الاتصال بوالدتها لتطمئنها، فقالت: “طبعًا استغربت جدًا من الخبر وماعرفش إيه كان مصدره، ولكن أنا مبسوطة إني حضرت عزائي بنفسي، وابنتي نصحتني بنشر فيديو على انستجرام لأوضح الحقيقة للجمهور”.

وأضافت منال، أن الفن سواء السينما أو الدراما أو الأغاني هو ما يبني عقلية الشباب وما يحرك المجتمع، وأكدت على ذلك قائلة: “بأغنية اتعلمنا الحروف الأبجدية، وبفيلم جعلوني مجرمًا غيرنا القوانين السبع الأولى”، وفي وجهة نظرها التعرض للفن “الهابط” هو اختيار الجمهور، والانحياز له جاء بسبب انعدام الأخلاق، فهو ليس فرضًا.

وعند سؤالها عن سبب تغيبها عن الساحة الفنية تلك الفترة، أجابت منال ضاحكًة: “عشان أنا مش تريند”، فهي ترى الدراما حاليًا ليست في أفضل حال.

وترى سلامة أن المنصات الإلكترونية، يجب أن تزيح التليفزيون وتحل محله، فالمشاهدة في مقابل مادي هي النظام الأساسي في معظم دول العالم، وعلقت: “إحنا متأخرين أوي، المشاهدة في مقابل مادي دا الطبيعي”.

تابع مواقعنا