السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع الكهرباء وارتباك في الحركة المرورية.. ومحافظ القليوبية يوجه باستمرار رفع حالة الطوارئ (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/مارس/2020 - 11:40 ص

شهدت محافظة القليوبية، صباح اليوم الخميس موجة من الأمطار الشديدة والرياح على جميع المدن والقرى ، وهو الأمر الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق، وإعاقة الحركة المرورية على الطرق الرئيسة والفرعية، فيما واصلت أجهزة المحافظة شفط المياه من الشوارع ، والأنفاق لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين.

من جانبه أعطى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ، تعليمات مشددة لجميع الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء ، بضرورة الاستمرار في رفع حالة الاستعداد القصوى والتيقظ لمواجهة سقوط الأمطار خلال الأيام الثلاثة القادمة.

وشدد المحافظ على ضرورة الانتشار السريع والمعدات كذلك، وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة بنها وشبرا وجميع المدن والأحياء لمواجهة ، تجمعات المياه بالاشتراك مع شركة الصرف الصحي ، والمرور والحماية المدنية والإسعاف والصحة، وتنفيذ خطة المحافظة المحكمة لتوزيع الشفاطات العملاقة والمواتير الحديثة بالمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري والأنفاق والمناطق الرئيسية وتمركزها مدعمة بفرق إنقاذ لسرعة شفط المياه.

وأكد المحافظ الدور الهام الذي تقوم به غرفة العمليات والأزمات بالمحافظة لقيامها بتقديم كامل المعاونة والإمكانات المتاحة على مدار الساعة لمواجهة الأمطار و السيول التي ستحدث ، وكذلك التنسيق المستمر مع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية ، لمتابعة البلاغات العاجلة في حينه وعلى مدار اليوم.

وقام المحافظ بجولة تفقدية بشوارع العاصمة بنها ، لمتابعة عمليات شفط تجمعات المياه من الطرق الرئيسية ، ومتابعة أحوال الطقس بكافة المراكز والمدن والأحياء.

تابع مواقعنا