الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الخميس.. فنان عالمي يصاب بفيروس كورونا وابنة أحمد زاهر تجري المرارة (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/مارس/2020 - 12:11 م

اجتاح فيروس كورونا العالم حاصدًا العديد من الأرواح، وتفاجأ الجميع بإصابة فنان عالمي وزوجته بذلك الفيروس، فغيمت حالة من الحزن والقلق على الوسط الفني، وتمنى البعض أن يكون الخبر كاذبا، إلا أنه خرج بنفسه وأكد المعلومة، كما أجرت ابنة فنان مصري شهير عملية جراحية لإزالة المرارة، فطالب والدها الجميع بالدعاء لها، وطرحت نجمة كبيرة أغنية جديدة عادت من خلالها إلى الوسط الغنائي مرة أخرى، وفي ذلك التقرير نعرض أهم تفاصيل تلك الأحداث وأخبار الفن يوم الخميس.

توم هانكس يصاب بفيروس كورونا

أعلن النجم العالمي توم هانكس، إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته، أثناء تواجدهما في دولة أستراليا، فبمجرد شعورهما ببعض الأعراض توجها إلى الطبيب ليتم إخبارهما وتأكدهما من إصابتهما بكورونا.

وعبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، كتب هانكس بما معناه: “أنا وريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً، كما لو كنا مصابين بنزلات البرد وبعض آلام الجسم، كان لدى ريتا بعض القشعريرة، بعض حمى طفيفة جدا، كما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارًا لفيروس كورونا، ووجدنا أن (النتيجة) إيجابية”.

ويعرض لهانكس خلال الفترة القادمة فيلم “Greyhound”، ومن المقرر عرضه في يونيو المقبل، ويشارك هانكس البطولة إليزابيث شوي، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، وآخرين.

توم هانكس يصاب بالكورونا
توم هانكس يصاب بالكورونا

ابنة أحمد زاهر في العمليات بسبب المرارة

أجرت ملك ابنة الفنان أحمد زاهر عملية جراحية لإزالة المرارة مؤخرًا، وطالب الفنان الجميع بالدعوة لها بالشفاء العاجل.

ونشر زاهر عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” صورًا تجمعه بابنته أثناء مكوثها بالمستشفى وقال: “حمد الله على سلامتك يا بنت قلبي وبنت عمري، حمد الله على سلامتك يا ملوكتي وإن شاء الله هتبقي زي الفل أزمة وعدت الحمدلله المرارة وشيلناها الحمدلله يارب يبعد عنك أي مرارة في حياتك يا حبيبتي و يحلي أيامك كلها”.

ويشارك زاهر حاليًا في مسلسل “البرنس” الذي يجمعه بمحمد رمضان، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

ملك احمد زاهر تجري عملية جراحية
ملك احمد زاهر تجري عملية جراحية

سيمون تطرح جديدها “اسهر بقا لوحدك”

طرحت الفنانة سيمون أغنية جديدة بعنوان “اسهر بقا لوحدك” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكانت الفنانة انتهت من تسجيلها خلال الأيام القادمة.

وتعاونت فيها مع كلًا من الشاعر محمد ناصر، وألحان وجيه عزيز توزيع باسم منير، وتضمن كلمات الأغنية: “أسهر بقى لوحدك، أنا أحب أنام بدري، وارمح قوي في عندك، واستنى شوف عندي، واسهر ولو مرة، مانا ياما طال سهري وفر بقى عتابك لسه عليك بدري”.

تابع مواقعنا