الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. مصر للطيران تُعلن وقف رحلاتها للسودان حتى إشعار آخر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 11:46 ص

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، وقف رحلاتها المتجهة إلي الخرطوم بدءا من اليوم الجمعة وحتى إشعار آخر، وذلك إثر قيام السلطات السودانية بإغلاق المجال الجوي السوداني أمام حركة الملاحة الجوية بين مصر والخرطوم.

وقالت مصر للطيران في بيان لها، إنها ترجو من عملائها من الراغبين في تعديل حجوزاتهم مراجعة مكاتب مصر للطيران أو وكيلهم السياحي أو من خلال الموقع الإلكتروني www.egyptair.com.

مصر للطيران تعلق رحلاتها الجوية إلي السعودية مؤقتًا

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قررت شركة مصر للطيران تعليق رحلاتها إلى جميع المدن السعودية، وذلك اعتبارا من 9 مارس 2020 وحتى إشعار آخر.

وأكدت مصر للطيران في بيانها، على ضرورة مراجعة عملائها لتوقيت رحلاتهم وتعديل حجوزاتهم من خلال أقرب مكتب تابع لمصر للطيران أو وكيلهم السياحي أو من خلال الموقع الإلكتروني www.egyptair.com، أو الاتصال بمركز الخدمة التليفونية من خط أرضي على رقم 090070000 أو 1717 من أي خط موبايل.

وتقدمت الشركة باعتذار عن هذا الظرف الخارج عن إرادتها وستعمل على تقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل راحة عملائها، علما بأن الشركة كانت قد قررت في وقت سابق إعفاء الركاب على جميع رحلاتها الدولية طبقا للشروط والأحكام من أي رسوم تتعلق بالتغيير سواء إذا كان التغيير لنفس الوجهة أو لوجهة أخرى نظرا للظروف الراهنة.

السعودية تعلن تعليق جميع الرحلات الجوية مؤقتا من وإلى 9 دول بينها مصر

تابع مواقعنا