الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يكشف حقيقة إجرائه عملية جراحية بسبب الأحبال الصوتية (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 02:44 م

انتشرت بعض الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أفادت بإصابة النجم تامر حسني في أحباله الصوتية و خضوعه لعملية جراحية، مما خلق حالة من الجدل بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحسم تامر حسني، الجدل المثار حول هذا الأمر، من خلال كتابة تدوينة على “ستوري” حسابه بانستجرام، وضح فيها حقيقة إجراءه عملية جراحية، فقال:”أنا كويس الحمد لله يا جماعة.. وموضوع تعبي وتعب صوتي وعمليات ده كان قديم مش عارف ليه حد يرجع يكتب فيه دلوقتي يعني المفروض إن وضع البلد صعب جدا”.

واستكمل :”الأفضل واللي الناس محتاجاه إن إحنا نهتم ونكتب ونحذر ولادنا ونوعيهم، ونوعي الأهالي من الشيء الأهم والأخطر مش وقته خالص الأخبار تخلينا نتكلم في أي اتجاهات تانية أبدا”.

تامر حسني على انستجرام
تامر حسني على انستجرام

وفي سياق متصل، يواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد” مش أنا” والذي قارب على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده، تمهيدًا لطرحه قريبًالطرحه قريبًا بدور العرض السينمائي.

” مش أنا ” يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من النجمة حلا شيحة، و سوسن بدر، وماجد الكدواني، ويعد هذا الفيلم التعاون الأول بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إنتاج”TH برودكشن” و”سينرجي”.

وكانت آخر أعمال تامر حسني، السينمائية هي فيلم “لفلوس”، الذي دارت قصته في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن، وناقش قضية “الطمع” في المال، وشاركه البطولة النجم خالد الصاوي، الفنانة زينة، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنان محمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

تامر حسني يلغي حفلات مارس وأبريل تنفيذًا لقرار الوزراء بمنع التجمعات بسبب كورونا

تابع مواقعنا