الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار سقف منزل مهجور في طنطا بسبب سوء الأحوال الجوية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 13/مارس/2020 - 03:27 م

انهار سقف منزل قديم مهجور بمنطقة قحافة بدائرة قسم ثان ططا بمحافظة الغربية، والذي كان قد صدر له قرار إزالة من قبل، ومكون من طابقين دور أرضي ودور علوي، بشارع على حسين جعيصة، بسبب سقوط الأمطار الغزيرة، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتشهد محافظة الغربية، موجة من الطقس السيئ، حيث شهدت منطقة ميدان بسيسة في مدينة المحلة الكبرى بالغربية، أمس، اشتعال النيران في أحد محولات الكهرباء بشكل مفاجئ، وانهيار شرفة أحد المنازل بمنطقة صندقة بحي ثان المحلة.

كما شهدت قرية دفرة بدائرة مركز طنطا، انهيار منزل من مكون طابقين مشيد بالطوب الأحمر والأسمنت بسبب هطول الأمطار الغزيرة، مما أسفر عن إصابة ربة منزل، وجرى نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي.

انهيار منزل مهجور بالغربية
انهيار منزل مهجور بالغربية
انهيار منزل مهجور بالغربية
انهيار منزل مهجور بالغربية

وفي سياق متصل، تسببت موجة الطقس السيء والأمطار والسيول التي تشهدها محافظة الشرقية، والتي بدأت منذ أمس الخميس، في انهيار منزل مبني بالطوب اللبن بناحية قرية “المناصرة” التابعة للوحدة المحلية بقرية “قهبونة” بدائرة مركز ومدينة الحسينية، شمال المحافظة.

وانهار اليوم، مسجد الفتح بنجع “القنانشة” التابع لقرية الرشايدة، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، بسبب موجة الطقس السيئ التى ضربت محافظة سوهاج اليوم الجمعة، علاوة على شدة الرياح وقدم المسجد وتهالكه.

تابع مواقعنا