الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور: “أدي درع الدوري للأهلي هو أحسن فريق محلي” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 07:28 م

استنكر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بتأجيل مواجهة الأهلي أمام إنبي المقرر التي كان مقرر إقامتها مساء اليوم السبت.

وأوضح رئيس الأبيض في تصريحاته عبر مقطع فيديو نشره عبر قناته الشخصية على “يوتيوب” ” أنت أجلت مواجهة إنبي للأهلي لأن علي معلول صاحب السحر في الأهلي عيان وليس كما قلت إن الأهلي لم يتدرب”.

وتابع ” لماذا لم تتخذ القرار مع الزمالك الذي قضي 15 يوما في صفر من الأردن لقطر للأمارات وصممت على خوض لقاء القمة، كل هذا بسبب إن الأهلي هزم فيمواجهة السوبر أمام الزمالك”

وطالب منصور، اتحاد الكرة المصري بإلغاء الدوري الممتاز ومنح الأهلي درع البطولة حافظا على سلامة اللاعبين خوفا من العدوي بفيروس كورونا المستجد.

وتابع منصور حديثه ” هو أنت خايف تأجل الدوري عشان الأهلي مايزعلش بسبب إنه لم يتوج باللقب المحلي ومش خايف على سلامة الناس”.

وأضاف ” أنا بقولك أدي الدرع للأهلي هو أفضل نادي محلي، حاليا وفارق بالدوري صحة الأنسان أهم من قطعة الخشب التي يحصدها المارد الأحمر كل سنة”.

واستكمل ” صحة أولادنا هي الأهم ألغي الدوري بس الأهم أمن اللاعبين والحكام هل تريد الانتظار حتي يتم إصابة أحد بفيروس كورونا “.

مرتضى منصور لـ”فضل والجنايني”: “أجلتوا مباراة إنبي عشان بترتعشوا من الأهلي” (فيديو)

تابع مواقعنا