السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأحد 15-3-2020.. تجميد النشاط الرياضي داخل القلعة الحمراء

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/مارس/2020 - 12:58 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأحد 15-3-202، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، حيث قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء بقياده محمود الخطيب تجميد النشاط الرياضي بسبب كورونا.

الأهلي يجمد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا (بيان)

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا أعلن من خلاله تجميد كافة الأنشطة الرياضية سواء المباريات أو التدريبات من أجل إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تجاه مكافة فيروس المستجد.

اتخذ النادي الأهلي كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، حفاظًا على الصحة العامة للجميع داخل النادي بفروعه المختلفة، حيث بدأت تلك الإجراءات اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بتنظيم ندوة بعنوان «فيروس كورونا وطرق الوقاية»، بحضور الدكتور هشام الخياط، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، زميل جامعة هارفارد، والجمعية الأمريكية للكبد.

محمود الخطيب يدعو لجتماع طارئ لمناقشة أوضاع فريق الكرة بعد تأجيل الدوري

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب اجتماعًا طارئًا مساء غدًا الأحد، من أجل تحديد موقف نشاط الكرة، بعد تعليق الدوري الممتاز لمدة 14 يوم.

وعلم “القاهرة 24″ أن مجلس الإدارة سيتخذ إعطاء راحة للفريق الأول لكرة القدم، من التدريبات، خوفًا من فيروس كورونا المنتشر، بجانب حصول اللاعبين على راحه بعد تأجيل الدوري.

إلغاء سفر بعثة الأهلي إلى أوكرانيا بسبب كورونا

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ظهر اليوم اجتماعًا بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص المرحلة الحالية واتخذ المجلس القرارات التالية:

ـ استعراض نتائج الاجتماع الذي عقده العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، مع الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، لوضع الخطة الوقائية للحفاظ على سلامة الأعضاء، واتخاذ كل التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي خلال اجتماع اليوم

اعتماد نتائج محاضر لجنة العضوية، الخاصة بعقد المقابلات الشخصية مع الراغبين الجدد في الحصول على عضوية النادي، سواء العامة أو فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس قبل الزيادة الرسمية المقررة في أول أبريل المقبل.

اعتماد المذكرة المقدمة من المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، بشأن إنشاء ملعبين لكرة القدم بالأبعاد القانونية بفرع النادي بالشيخ زايد، لخدمة الأعضاء، التي تأتي استكمالا للخطة الإنشائية التي يشهدها النادي، سواء في مقره الرئيسي أو فروعه المختلفة.

“كاف”: “الشناوي سبب صعود الأهلي في دوري الأبطال” (صورة)

حصل محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إشادة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعد التصدي الأخيرة له خلال مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز.

وحقق الأهلي الصعود إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، عبر بوابه صن داونز، بعد التعادل بجنوب إفريقيا بهدف لكل فريق، قبل أن ينجح الفريق الأحمر في إسقاط العملاق الجنوب إفريقي بالقاهرة بهدفين دون رد.

بعد غياب 89 يومًا.. رمضان صبحي يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي الجماعي

شارك رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتعافى رمضان صبحي من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، حيث أصيب بمزق في العضلة الخلفية، ليغيب على أثرها عن مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية.

تابع مواقعنا