الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة الثالثة من “إلا أنا”.. صبري فواز يشترط على وفاء عامر بالزواج منه مقابل الميراث (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 09:56 م

استمرت الأحداث بالحلقة الثالثة من حكاية “بنات موسى” في مسلسل “إلا أنا” في الاشتعال والتصعيد، فمازال سالم يحاول السيطرة على جميع الأطراف للفوز بالثروة، وعدم إعطاء بنات أخيه ميراثه، لتنتهي الحلقة بخبر صادم لسعاد، وشرط صعب يجب عليها تحقيقه إذا كانت تريد أن تأخد ميراثها هي وبناتها.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثالثة

1- استهلت الحلقة باعتراض سعاد -وفاء عامر- على ما قاله سالم -صبري فواز- بخصوص منعها هي وبناتها من الميراث، فطلبت رأي أم زوجها الحاجة إنصاف -نادية رشاد- والتي أقرت بأنها تتفق مع سالم في قراره، مما أشعل الحوار ودفع بنات سعاد للرد بقسوة على عمهم وجدتهم، مؤكدين أن من حقهم أخذ ميراثهم من أبيهم.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ3
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ3

2- واشتد الحوار فطلبت سعاد من بناتها الصعود لغرفهم وتركها بمفردها مع عمهم وجدتهم لكي تتفاهم معهم، وتحدثت سعاد معهم وطالبت بحقهم، ولكن سالم أخبرها بأنه سيوفر لهم كل ما يحتاجونه من ماديات، بشرط أن ينفذوا ما يطلب منهم، فتركتهم سعاد ولم توافق على ما قالوه.

3- وصعدت سعاد لبناتها في غرفهم، الذين طالبوها بمقابلة المستشار شريف -ياسر علي ماهر- ومعرفة وضعهم القانوني إلا أنها رفضت ذلك بشدة، معربة أنها لا تفضل خوض المحاكم وحدوث قطيعة بينها وبين عائلة بناتها.

4- وذهبت إنصاف إلى مقابر العائلة مع سالم وزوجته دلال -صفاء جلال- وابنهم عوض -محمد درويش- لكي تزور ابنها موسى المتوفي، وانهمرت دموع إنصاف حزنًا على ولدها الذي فارقها، فغار سالم منه وانزعج من ما تفعله، وأخذها وذهبا من المقابر لأنه لابد من ذهابه إلى الشركة.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ3
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ3

5- وبعد محاولات من بناتها، ذهبت سعاد إلى المستشار شريف لتتحدث معه عن وضع المالي والقانوني، فأخبرها بأنه متخوف من رد فعل سالم، وبأن نصيبهم في الميراث ينقسم لجزئين، جزء من ميراث موسى من أبيه والجزء الثاني من أمواله الشخصية، وأضاف بأن الحل القانوني لهم هو أن يرفعوا قضية على سالم وأمه.

6- واجتمع سالم مع الموظفين بحضور فاتن -هاجر عفيفي- من أجل اعتماد رسوم المشروع الجديد، ولكن حدثت مشاداة بينه وبين فاتن لأنها اعترضت على قراراته، فنهرها أمام الجميع ثم انهى الاجتماع، ووقت خروجها قال لها بأنها فعل ذلك حتى يخلق هيبة له أمام الموظفين، ووافق في النهاية على ما طلبته.

7- وأعطت سعاد لابنتها فرح الأموال التي كانت طلبتها من والدها قبل موته لكي تشتري ملابس جديدة تذهب بها لعملها، وطلبت فرح من أمها أن يرفعوا قضية على عمهم، ولكن سعاد اتعرضت عليها بشدة وبأنها لن تقبل أن تتخطى صلة الرحم.

8- ومازالت دلال تحاول أن تضايق سعاد، فجاءت وأعطتها جزء من الأشياء التي وزعوها على روح سالم، واستنكرت عدم مجيئها معهم إلى المقابر، ولكن سعاد ردت عليها بكل برود بأنه شيء يعود لهم ولا يحق لأحد التدخل به، وبأنهم سيذهبون، فستشاطت دلال غضبًا وتركتها وذهبت.

مسلسل إلا انا الحلقة 3
مسلسل إلا انا الحلقة 3

9- وقابلت فريدة -شاهيستا سعد- ابن عمها عوض أثناء دخولها المنزل، وحاول عوض التلطف معها إلا أن رد فعل فريدة كان قاسيًا ونهرته وطلبت منه عدم الاقتراب منها او التحدث معها، ولكنه قال لها بأن يقف معهم وضد ما يفعله أبيه تجاههم.

10- وفتحت سعاد موضوع فلوس المشروع الجديد مع سالم، وسألته عن المبلغ الذي كان من المفترض أن يدفعه لموسى، ولكنه كذب عليها وقال لها بأنه دفع له المبلغ، ومن الممكن أن يكون وضعه في السيارة معه أثناء رجوعه وقت الوفاة.

11- وجلس راضي -مجدي السباعي- مع شقيقته سعاد وعلم ما حدث معها، ووعدها بأنه سوف سيذهب إلى سالم ويحدثه ويحاول أن يرجعه عن قراره، وبالفعل ذهب إليه إلا أن المقابلة لم تمر على خير، فانتهت بطرد سالم لراضي من الشركة.

مسلسل إلا انا الحلقة 3
مسلسل إلا انا الحلقة 3

12- واتصلت السكرتيرة بفاتن لتخبرها بما فعله عمها مع خالها، وجائت فاتن مسرعة لتوقف عمها عما يفعله،. فقابلت خالها على باب الشركة واعتذرت منه وطلبت منه أن يصعد معها وترجع له كرامته أمام الجميع، إلا أنه رفض، وبالفعل صعدت لعمها وتحدثت معه بعنف حتى أنه لان لها واعتذر.

13-  وهاتف يوسف -محمد عز- أمه إنصاف، وطالبها بإعطاء بنات أخيه حقهم من الميراث وبأن ما تفعله معه غير شرعي ولا يقبله الدين، فلان قلبها وابدت بعض الشئ في الرجوع عن عما في رأسها، ولكن سالم شوش أفكارها مرة آخرى.

14 -واقترح سالم على أمه بأن يتزوج سعاد وبذلك يبقى كل شيء بيده، فوافقت على حديثه وعرضت الأمر على سعاد بأنها مستعدة أن تعطيها ميراثهم بشرط أن تتزوج من سالم، مما جعل سعاد تنصدم.

مسلسل إلا انا الحلقة 3
مسلسل إلا انا الحلقة 3

مسلسل إلا أنا الحلقة الأولى.. بداية قوية بوفاة كمال أبو رية

تابع مواقعنا