الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العدل جروب تتبع إجراءات مواجهة فيروس كورونا داخل “لوكيشنات” التصوير (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:03 م

يحرص عدد كبير من القائمون على بعض المسلسلات التي تصور حاليًا للعرض في موسم رمضان المقبل 2020، بتطهير لوكيشن التصوير والكشف على النجوم، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل عدم تفشي فيروس كورونا المستجد.

فنشرت شركة العدل جروب عبر حسابها الرسمي بموقع الصور “انستجرام” مجموعة من الصور للنجوم المشاركين في مسلسلي “دهب عيرة” و”100 وش” أثناء خضوعهم لإجراءات الكشف والتعقيم.

فظهر في الصور كلًا من النجمة نيلي كريم، آسر ياسين، عبير صبري، هنادي مهنى، المخرجة كاملة أبو ذكري، المخرج سامح عبد العزيز، حلا شيحة، مصطفى درويش، وتشارك شركة العدل جروب في إنتاج مسلسلي “دهب عيرة” للنجمة يسرا، ومسلسل “100 وش” للنجمة نيلي كريم.

 

View this post on Instagram

 

من داخل كواليس تصوير مسلسلات #العدل_جروب بعد تفعيل إجراءات الوقاية من #الكورونا في مواقع التصوير #دهب_عيرة #بـ١٠٠وش

A post shared by El Adl Group – العدل جروب (@eladlgroup) on Mar 18, 2020 at 11:07am PDT

مسلسل “دهب عيرة” يضم كوكبة من النجوم أبرزهم يسرا، عبير صبري، حلا شيحة، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادي مهنى، تيام مصطفى، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل “100 وش” بطولة نيلي كريم، آسر ياسين، بيومي فؤاد، تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

الشركة المنتجة تعلن تغيير اسم مسلسل نيللي كريم من “النصابين” إلى “100 وش”

وكان المسلسل تأجل عرضه من العام الماضي، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيله بسبب ضيق الوقت، وقررت عرضه في موسم رمضان 2020، كما كان يحمل اسم آخر وهو ”النصابين”.

تابع مواقعنا