الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرفة المنشآت الفندقية تكشف حقيقة إجبار أحد العاملين بفنادق أسوان على الاستقالة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 06:14 م

أعلنت غرفة المنشأت الفندقية، عدم صحة ما تداولته بعض الصحف الإلكترونية، التي أفادت إجبار أحد العاملين بأحد الفنادق العائمة بأسوان، على الاستقالة.

وأوضح ماجد فوزي، رئيس غرفة المنشأت الفندقية، أن هذا العامل يعمل طباخا على أحد الفنادق العائمة، حيث قام بإجازة اعتيادية ثم تقدم باستقالته، أول أمس بمحض إرادته، ولم يجبر علي الاستقالة كما أشيع، مشيرًا إلى أنه حصل على جميع مستحقاته المالية فور تقدمه بالاستقالة، وأن الشركة المالكة لهذا الفندق ملتزمة بجميع الاشتراطات و القوانين التي تحافظ علي مصلحة موظفيها.

ومن جانبه أشار عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار ورئيس قطاع الرقابة علي المنشآت السياحية والفندقية، أن الوزارة ملتزمة بجميع القرارات التي اتخذها وزير السياحة والآثار بشأن الحفاظ علي مصلحة العاملين بالقطاع السياحي وضرورة الالتزام بصرف جميع مستحقاتهم بصفة منتظمة، مؤكدًا على أن الوزارة سوف تتخذ إجراءات صارمة تجاه من يتعسف مع أيٍّ من العاملين بالقطاع.

محافظ بورسعيد: تعليق عمل المغتربين بالمنطقة الصناعية وصرف رواتبهم كاملة

وفي وقت سابق، أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أمس الأربعاء، في بيان رسمي، تعليق عمل العاملين في مصانع منطقة الاستثمار والمنطقة الصناعية جنوب المحافظة، للقادمين من خارج المحافظة مع دفع أجورهم كاملة من خلال كل مصنع، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من الإصابة بفيروس كورونا.

وفي وقت سابق، طالب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، المواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، ومنع الشيشة في المقاهي، وإغلاق مراكز الدروس الخصوصية، وارتداء الكمامات، لمواجهة فيروس كورونا.

وشدد محافظ بورسعيد، استمرار تكثيف الجهود فى الاهتمام بالإجراءات الاحترازية بجميع المؤسسات العامة والخاصة وأماكن تجمعات المواطنين.

وزيرة الصحة تطالب بتخصيص يوم الجمعة للتطهير الاسبوعي في مواجهة كورونا

وصادرة الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، كميات كبيرة من الشيشة من المقاهي والكافتيريات، في إطار مواجهة فيروس كورونا، مع غلق مراكز الدروس الخصوصية.

تابع مواقعنا