الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم السبت 21-3-2020.. رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/مارس/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم السبت 21-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، وياتي على رأسها رحيل شريف اكرامي وحسام عاشور عن القلعة الحمراء، لعدم الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة.

 

تعرف على حامل “شارة” قيادة الأهلي بعد رحيل حسام عاشور

قدمت لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، الشكر إلى حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدم التجديد له خلال الفترة المقبلة، ومطالبته بالاعتزال.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض فكرة التجديد إلى حسام عاشور، لعدم الحاجة له خلال الفترة المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر بعناصر شبابية.

 

بيراميدز يوضح حقيقة التعاقد مع أحمد فتحي

علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على مفاوضات فريقه مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف بيراميدز.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية التي انتشرت بشأن تعاقد بيراميدز مع أحمد فتحي، بعروض مغرية، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

الأهلي يوافق على رغبة إكرامي في الرحيل ويشيد بمشواره الرائع

عقدت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة محسن صالح، اجتماعًا اليوم، مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وعبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة.

 

حسام عاشور: “الأهلي باعني بعد التاريخ ده كله.. وبيطالبوني بالاعتزال”

في دهشة خرجت تصريحات حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أبلاغه من لجنة التخطيط في النادي برئاسة محسن صالح، بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها.

وقال عاشور في تصريحاته مع الصحفيين داخل النادي الأهلي : “مفاوضات تجديد تعاقدي مع الأهلي تعثرت و مسؤولى النادي طالبوني بالاعتزال أو اللعب لناد آخر”.

 

الأهلي يعلن في بيان رسمي: الاستغناء عن حسام عاشور بناء على تعليمات فايلر

أبلغت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة محسن صالح، في اجتماعها الذي جرى عصر اليوم مع حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها، وإزاء رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع.

عصام الحضري يوجه رسائل إلى حسام عاشور وشريف إكرامي بعد رحيلهما عن الأهلي

 

وجه عصام الحضري، حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة نارية إلى الثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي، لاعبا الفريق الأحمر، بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء.

ووجهت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، الشكر إلى حسام عاشور وشريف إكرامي، لما قدمه من تاريخ وبطولات وانجازات داخل القلعة الحمراء.

تابع مواقعنا