الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام الحضري يوجه رسائل إلى حسام عاشور وشريف إكرامي بعد رحيلهما عن الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/مارس/2020 - 10:26 م

وجه عصام الحضري، حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة نارية إلى الثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي، لاعبا الفريق الأحمر، بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء.

ووجهت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح، الشكر إلى حسام عاشور وشريف إكرامي، لما قدمه من تاريخ وبطولات وانجازات داخل القلعة الحمراء.

الأهلي يوافق على رغبة إكرامي في الرحيل ويشيد بمشواره الرائع

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على رحيل حسام عاشور وعدم التجديد له، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وكتب عصام الحضري عبر صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صديقي و اخي الصغير حسام عاشور :هذه هي كرة القدم (متقلبة)، لا تعطي دائما، بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها ، ولك العبرة في أمثال كثيرة”.

وتابع:” أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لأنه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له، لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن الـ34 عاما”.

حسام عاشور: “الأهلي باعني بعد التاريخ ده كله.. وبيطالبوني بالاعتزال”

وعن رسالته إلى شريف إكرامي وجه السد العالي قائلا: “صديقي شريف إكرامي ما زالت أمامك السنين في حراسة المرمى، فأنت من أفضل الحراس الذين تعاملت معهم خلال مسيرتي، أتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره فأنت مكسب  وقائد داخل الملعب”.

الأهلي يعلن في بيان رسمي: الاستغناء عن حسام عاشور بناء على تعليمات فايلر

تعرف على حامل “شارة” قيادة الأهلي بعد رحيل حسام عاشور

تابع مواقعنا