الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي سليم وداليا البحيري مع بناتهم وإنجي وجدان مع ابنها.. نجوم احتفلوا بيوم الأم مع أولادهم (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 03:28 م

يوم الأم هي مناسبة اجتماعية هامة، يحتفل بها الأشخاص بمختلف الطُُرق، وحرصت عدد من الفنانات اللاتي يعتززن بكونهن امهات، على تخليد ذكرى يوم الأم لهذا العام 2020، من خلال جلسات التصوير، فالصور الفوتوجرافية هي الأداة الوحيدة لتخليد الذكرى مهما مرت الأيام، ونعرض لكم خلال هذه السطور أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها النجمات بصحبة بناتهن.

1- مي سليم

تملك الفنانة مي سليم ابنة رائعة في الجمال تُسمى “لي لي”، بل أنها تشبهها لدرجة كبيرة، ولفت جمالاها أنظار الجمهور وأصدقائها من الوسط الفني، وظهرت معها في العديد من البرامج التلفزيونية ولفتت الانتباه لخفة ظلها، وخضعت لي لي ومي سليم لجلسة تصوير بعدسة المصور خالد فضة.

 

View this post on Instagram

 

⭐️ @maiselim & Lily Stylist @saeedramzi make up @alaaeltonsy Hair @haithamdahab00 Location @dusitcairo

A post shared by Khaled Fadda خالد فضة (@khaledfadda) on Mar 21, 2020 at 5:56am PDT

2- داليا البحيري

حرصت الفنانة داليا البحيري على نشر جلسة تصوير جديدة مع ابنتها خديجة، وكانت بعدسة المصور كريم مدحت، وظهرا فيها بملابس “كاجوال” وارتديا تاجا من الورد، ليبرز جمالما، وأوضحت جلسة التصوير وجه الشبه الذي جمع بينهما، وظهرت الفتاة بملامح طفولية جميلة، واعتمدت داليا على المكياج الهاديء والبسيط الذي أبرز جمالها.

 

View this post on Instagram

 

Aethereus my divine bond with my soul mate ❤️Qismat?Happy Mother’s Day not only to mothers but to all the gorgeous women out there who are Mothers by nature? Styling @thevanityblog Photography @karimmedhat Makeup @byayasoliman Hair @alipandatoi Jewellery @nadinesherifjewellery Outfit @mula_eg a big thank you goes out to the amazing crew behind this shoot ??you guys just rock??

A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on Mar 20, 2020 at 3:44pm PDT

3- إيمان العاصي

أما الفنانة إيمان العاصي فنشرت صورا مع ابنتها ريتاج، وكانت مختلفة عن غيرها من الجلسات، حيث اعتمدا فيها على اللون الأسود، ليظهر في منظر مختلف، ولفت أنظار الجمهور والمتابعين عبر مواقع السوشال ميديا، وكانت الصور بعدسة المصور خالد فضة.

 

View this post on Instagram

 

@emanelassiofficial ? MUA: @Sharifftanyousmua Stylist: @aya_elganainy Hair: @yousefalashkar

A post shared by Khaled Fadda خالد فضة (@khaledfadda) on Mar 20, 2020 at 6:26pm PDT

4- إنجي وجدان

أما الفنانة إنجي فقد ظهرت مع ابنها إسماعيل، وارتديا الملابس ذاتها -ملابس “كاجوال”- وظهرا في الصور بعدة المصورة فرح حسني، ولفت ظهور ابنها معها في شكل في مرح.

 

View this post on Instagram

 

Motherly @engywegdan ? #mother #mothersday #motherlove

A post shared by Farah Hosny (@farahhosny_photography) on Mar 18, 2020 at 10:36am PDT

تابع مواقعنا