السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة عادل إمام توجه رسالة لجمهور نجلها رامي في عيد الأم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 12:22 ص

عبرت زوجة الفنانة عادل إمام عن سعادتها وحبها لجمهور ابنها الأكبر المخرج رامي إمام، لتجميعهم صورها ورامي في موسم عيد الأم، وقررت أن توجه رسالة مفعمة بالطاقة والمحبة لهم.

وظهر رامي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وشكر فيها جمهوره، نيابةً عن والدته، التي غمرتها السعادة، لما فعله الجمهور لها.

ووجهت رسالة شكر ومحبة لهم قائلةً: “بحبك كتير كتير عشان انتو بتحبو ابني رامي وهو أول فرحة ليا في حياتي بجد بتخلوني سعيدة، شكرا”.

View this post on Instagram 

 

ربنا يحفظك يا أمي و يكرمك و يديكي طولةالعمر و تعيشي و تربي كمان و كمان ?????❤️متشكر جدا لكل الفانز اللي بعتولي الصور الحلوة اوي دي اللي في اخر الفيديو ???? ربنا يحفظكم ??❤️#mother #motherhood #motherson #family #familyfirst #love #mothersday #familyiseverything #عيد_الام #أمي #motherlove

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on Mar 21, 2020 at 2:13pm PDT

 

ويستعد رامي لعرض مسلسل “فلانتينو” من إخراجه وبطولة أبيه الفنان القدير عادل إمام، والذي يلعب دور بطولته، ويشارك في رمضان 2020، ليشهد منافسة شرسة مع باقي الأعمال المقدمة.

ويجمعه المسلسل بالفنانة داليا البحيري وهو العمال الذي يجمعها بعادل إمام منذ فيلم “السفارة في العمارة”، ويتعاون فيه العديد من الفنانين منهم داليا محمود عبد العزيز، دلال عبد العزيز، حمدي المرغني، محمد كيلاني، سليمان عيد، أحمد فريد، تأليف أيمن بهجت قمر.

 

تابع مواقعنا