السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نتائج تحاليل أسرة مصاب كورونا بدمنهور والمخالطين

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/مارس/2020 - 01:47 ص

قالت مصادر طبية بمستشفي الصدر بدمنهور، إن المستشفي قامت بفحص أسرة حالة المصاب بفيروس كورونا، بإحدي قري مركز دمنهور والمخالطين للمصاب، وأخذ عينات لتحليلها لبيان مدي إصابتهم بالفيروس من عدمه.

وكشفت المصادر الطبية لـ” القاهرة 24″، أن أسرة المصاب المكونة من زوجته وأبنائه وشقيق زوجته وعدد من المخالطين من أهالي القرية ظهرت نتائجهم من خلال المعمل المشترك التابع للوزارة بدمنهور بسلبية الحالات لفيروس كورونا، وتم مغادرتهم من المستشفي.

يشار إلى أن محافظة البحيرة، سجلت الحالة الإيجابية الثانية، لمواطن مقيم بإحدي قري مركز دمنهور، وقام فريق من الإدارة الصحية بزيارة القرية لتعقيم الأماكن التي تردد عليها وفحص كافة المخالطين للمصاب لبيان مدي إصابتهم بالفيروس من عدمه.

“حميات دمنهور” يطلق مبادرة جديدة للرد على استفسارات المواطنين بسبب كورونا

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور أحمد هواش، مدير مستشفي حميات دمنهور بالبحيرة، عن إطلاق المستشفى مبادرة جديدة لخدمة المواطنين من خلال الاتصال تليفونيًا للرد على كافة الاستسفارات والأسئلة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف مدير حميات دمنهور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “نريد منكم أن تكونوا سند لنا وتلزم بيتك خد الاستشارة في اي وقت”.

 

تابع مواقعنا