الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 23-3-2020.. موعد تجديد عقد أحمد فتحي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 23-3-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها رفض حسام عاشور قائد المارد الأحمرالانتقال إلى نادي الزمالك في الموسم الجديد.

حسام عاشور يكشف حقيقة انتقاله إلى الزمالك (صورة)

علق حسم عاشور قائد النادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول انتقاله لنادي الزمالك في الموسم الجديد بعد إبلاغه بالرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، جلسة مع حسام عاشور أبلغته خلالها بعدم التجديد له ورحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بناء على قرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني.

ونشر حسام عاشور عبر حسابه الرسمي فيسبوك، قائلا: “منعا للإشاعات التي تثار حاليا أيا كان القرار اللي هتخذه سواء البقاء مع النادي أو رفض الاعتزال والموافقة على عرض من العروض مش هزعل إدارة النادي الأهلي ولا جمهوره ولذلك لم ولن ألعب لأندية منافسة للنادي الأهلي”.

وترددت أنباء عن عرض نادي الزمالك 10 ملايين جنيه في الموسم من أجل ضم حسام عاشور من الأهلي بعد إعلان المارد الأحمر الاستغناء عن خدماته.

وكيل أحمد فتحي يكشف موعد تجديده للأهلي

علق نادر شوقي وكيل أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق الأهلي، على تأجيل جلسة تجديد عقد الجوكر مع القلعة الحمراء.

وقرر مسؤولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، تأجيل جلسه تجديد أحمد فتحي، التي كان مقررا لها مساء اليوم، لحسم ملف تمديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين.

وأكد نادر شوقي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن النادي الأهلي أبلغ فتحي بتأجيل الجلسة التي كان من المفترض أن تقام مساء اليوم.

وتابع: “تأجيل الجلسة جاء بسبب إغلاق أبواب النادي الأهلي، بناء على قرار محمود الخطيب، خوفا من تفشي فيروس كورونا”. مشيرا  إلى أن هناك جلسة يوم 1 أبريل من أجل حسم ملف تجديد أحمد فتحي مع النادي الأهلي”.

جلسة بين فايلر وقفشة
جلسة بين فايلر وقفشة

30 دقيقة أشغال شاقة لـ”مجدي قفشة” داخل منزله.. تعرف على التفاصيل

يحرص محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على القيام ببعض التدريبات المنزلية، من أجل عدم فقدان لياقته البدنية خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

ووضع قفشة لنفسه 30 دقيقة من العمل داخل المنزل، للحفاظ على لياقته البدنية، خلال فترة تعليق النشاط الرياضي داخل مصر وتوقف الدوري بسبب فيروس كورونا.

كان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق، تعليق منافسات الدوري الممتاز لمدة 15 يومًا، بناءً على توجيهات رئاسة مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أمس السبت إغلاق فروع الأهلي الثلاثة (الجزيرة – مدينة نصر – الشيخ زايد) ابتداءً من اليوم الأحد وحتى نهاية مارس الجاري؛ للحفاظ على سلامة أعضاء النادي والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التي تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس “كورونا” الذي داهم العالم في الفترة الأخيرة.

للمرة الثانية.. تأجيل جلسه تجديد أحمد فتحي للأهلي

يبدو أن ملف تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة لم تنتهي بعد، حيث فشلت الجلسة الثانية بينه مسؤولو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

وكان من المقرر أن يعقد مسؤولو لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح اجتماع مع أحمد فتحي مساء اليوم الأحد، من أجل التجديد، وإنهاء كافه أمور التعاقد.

وألغى أحمد فتحي جلسته مع مسؤولو لجنة التخطيط للمرة الثانية على التوالي، حيث كانت الأول الخميس الماضي، ولم يحضر نظرًا لتواجده خارج البلاد.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”القاهرة 24“، عن وجود  قرار من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن إغلاق النادي حتي نهاية الشهر من أجل مواجهة فيروس كورونا”.

وتابع: “أجلنا الجلسة مع أحمد فتحي، بسبب إغلاق الأهلي أبوابه، نظرًا للقرار الذي تم اتخاذه أمس السبت”.

تابع مواقعنا