الثلاثاء 04 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبرت دي نيرو ينصح الجماهير بالبقاء في المنزل للحد من كورونا: “أنا أراقبكم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 03:08 م

انضم النجم العالمي روبرت دي نيرو، إلى قائمة النجوم الذين حرصوا على تشجيع المواطنين بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا في حالة الضرورة القصوى، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي حصد العديد من الأرواح حول العالم.

فظهر روبرت دي نيرو في فيديو قصير، طالب فيه جماهيره ومحبيه بالمكوث في المنزل، واتباع الاحتياطات اللازمة والحفاظ على صحتهم وصحة من يحبوهم، حتى تنتهي تلك الأزمة.

فقال في الفيديو الذي طل به على جمهوره: “نحتاج جميعًا البقاء في المنزل، نحتاج إلى أن نوقف انتشار فيروس كورونا، ونستطيع سويًا أن نفعل ذلك، لا لحماية أنفسنا فقط، ولكن لحماية الآخرين، وحماية كل من نحب، أرجوكم أنا أراقبكم”.

وسبق وأعلن عدد كبير من النجوم العالميين إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، فكان أولهم النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، ثم إدريس ألبا، الإسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel.

بينما في العالم العربي كانت أول فنانة عربية تصاب بالمرض هي الفنانة هند البحرينية، حيث اكتشفت المرض بعد رجوعها من إسبانيا وتحديدًا برشلونة، فأجرت التحاليل التي جائت إيجابية للفيروس.

نجمة La casa de papel تُعلن إصابتها بفيروس كورونا (صورة)

فكشفت هند عن إصابتها من خلال فيديو ببرنامج “E.t بالعربي”، وقالت به بأنها شعرت ببعض الأعراض فتوجهت على الفور لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة من أجل الاطمئنان على صحتها، فجاءت النتائج إيجابية.

وأردفت الفنانة أنها لم تشعر بأعراض المرض الخطيرة حتى الآن، واكتشافها للمرض في المراحل الأولى أفضل، وأضافت بأنها تتواجد في المستشفى بالبحرين، من أجل تلقي العلاج اللازم ومتابعة صحتها.

وكان الفنان الكويتي عبد الله بو شهري قد دخل الحجر الصحي بعد عودته من دولة إيران، إلا أنه لم يتم الإعلان عن إصابته بالفيروس.

تابع مواقعنا