الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تحتفل بعيد ميلاد نادية الجندي على طريقتها الخاصة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 08:54 م

يحل اليوم الثلاثاء 24  مارس، عيد ميلاد نجمة الجماهير نادية الجندي، التي أتمت عامها الرابع والسبعون، وهنأها العديد من الفنانين بتلك المناسبة السعيدة، وكان أبرزهم الفنانة زينة.

ونشرت زينة عدة صور تجمعها بنادية الجندي في عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصور، قائلةً: “كل سنة وانتي طيبة يا اجمل وأطيب نونة ودايما في صحة وسعادة ونجاح وتألق ومنورة حياتنا يااااارب”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنة وانتي طيبة يا اجمل وأطيب نونة ودايما في صحة وسعادة ونجاح وتألق ومنورة حياتنا يااااارب يا #نجمة_الجماهير @nadiaalgindi I love you ??❤️ happiest birthday to Nona ????????❤️❤️❤️❤️

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Mar 24, 2020 at 10:10am PDT

وتخوض الفنانة نادية الجندي السباق الرمضاني القادم بمسلسل “سكر زيادة” الذي تلعب بطولته مع الفنانة نبيلة عبيد، ويصوروا معظم المشاهد في العاصمة اللبنانية بيروت، بالرغم من فيروس كورونا وانتشاره الذي يهدد أمن البلاد.

“سكر زيادة”  يضم العديد من الفنانين منهم نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، ويظهر العديد من النجوم كضيوف شرف منهم اللبنانية نانسي عجرم، أحمد السقا، روجينا، خالد أنور، هنادي مهنى، بيومي فؤاد، مايان السيد، والمسلسل تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

كما تشارك الفنانة زينة في رمضان 2020 بمسلسل “جمع سالم”، ولكن مر المسلسل بمشكلة بسيطة، حيث أنه كان هناك دور معروض على الفنان سيد رجب، ونشرت زينة عبر “انستجرام” صورة تجمعهما، وطالبت الجماهير بالتهنئة لهما، ولكن اتضح أنه لم ينضم، بل اختلف سيد رجب مع الشركة المنتجة على الأجر ولم ينضم.

بعد أنباء وقف مسلسلها.. زينة تثير أزمة مع متابعيها بسبب كورونا (فيديو)

“جمع سالم” بطولة كل من زينة، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، محمد عادل، ريم البارودي، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، وإنتاج شركة “Schermo Media” لمالكها إسلام المرسي. 

تابع مواقعنا