الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطريقة مختلفة.. أحمد الفيشاوي يناشد الجماهير للبقاء في المنزل للحد من انتشار كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 03:56 م

دعا الفنان أحمد الفيشاوي جماهيره للبقاء في المنازل من أجل العزل المنزلي، لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي انتشر في معظم أنحاء العالم، وحصد العديد من الأرواح.

ونشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” ليدعو الجماهير لاتباع الاجراءات الاحتياطية والاحترازية تجاه فيروس كورونا فكتب: “لا تستهون، وعي غيرك، اكتشف نفسك، متنزلش، معًا ضد كورونا”.

وحرص عدد كبير من النجوم على توجيه الجماهير وتحفيزهم للاقتناع بأهمية البقاء في المنزل والحد من الخروج في الشوارع إلا للضرورة القصوى من أجل المحافظة على سلامة الجماهير، وتثبيط انتشار فيروس كورونا.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

ومن النجوم الذين شجعوا الجماهير، الفنانة أصالة التي أعربت عن عدم تصديقها في بادئ الأمر بأهمية الالتزام بالعزل المنزلي، ولكنها رجعت وأكدت على أهميته فكتبت فعبر “تويتر”: “يارب تمر المحنة على خير ويارب الناس تقتنع مثل ما أنا مقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقة، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ خليك بالبيت”.

أحمد الفيشاوي ينفعل على الجمهور بسبب كورونا: “محدش يحط إيده على وشه”

وبشكل مختلف لمواجهة كورونا، كان اللاعب سعد سمير أطلق مبادرة بعنوان “الخير” من أجل التكاتف مع مؤسسات الدولة في مواجهة كورونا، وذلك من خلال دعم الأسر المتضررة من توابع انتشار الفيروس.

فاستجاب للمبادرة عدد ضخم من النجوم مثل عمرو يوسف، أحمد السقا، تامر حسني، كندة علوش، هنا الزاهد، أمير كرارة، أحمد فهمي، شيكو، ريهام حجاج، منى زكي، وآخرين.

وفي سياق مختلف كان آخر أعمال الفيشاوي فيلم “يوم وليلة” بجانب النجم خالد النبوي، درة، خالد سرحان، إخراج أيمن مكرم.

تابع مواقعنا