الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار سمير غانم ودخوله فى حالة حزن شديد بعد علمه بوفاة جورج سيدهم

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 07:39 م

بكى الفنان سمير غانم بعد علمه بوفاة صديقه الفنّان الراحل “جورج سيدهم” رفيق عمره عن عمر يناهز الـ 82، بعد صراع مع المرض طيلة السنوات الأخيرة، وأصيب بحالة نفسية سيئة بعد أن تلقى نبأ وفاة صديقة.

وقالت الفنانة دلال عبد العزيز، زوجة النجم الكبير سمير غانم، إنه تلقى الخبر عن طريق رسالة عبر هاتفه، وأنه دخل غرفته ورفض الحديث مع المقربين منه بسبب شعورة بحالة حزن شديد على وفاة الفنان جورج سيدهم.

وذكرت الفنانة لـ”القاهرة 24″، إنهم كانوا يرفضون فى البداية إخباره بنبأ وفاة “سيدهم”، خوفا عليه من الصدمة، ولظروفه الصحية، كونه أحد المقربين له ورفيق عمره.

وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن الوفاة وحرص عدد من الفنانين المصريين على نعي الفنان الراحل، الذي خاض سنوات مع المرض.

جورج سيدهم من مواليد 1938 بمحافظة سوهاج، تخرج في كلية الزراعة، والتقى سمير غانم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي حققت العديد من النجاحات الفنية، وخلال الفترة الاخيرة تعرض لجلطة في المخ نتج عنها شلل في الجزء الأيمن، ما أثر على حركته ومركز النطق، ما أجبره على الابتعاد عن الظهور في الساحة الفنية.

مكتشف دلال عبد العزيز وشقيقه سبب جلطته.. أبرز محطات في حياة جورج سيدهم (فيديو)

فقدت اليوم السينما المصرية، واحدًا من أهم أعلامها الكوميدية، وهو الفنان جورج سيدهم، والذي توفي عن عمر يناهز الـ٨٢ عامًا، حيث ولد في مايو 1938، بمحافظة سوهاج في صعيد مصر، وحل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس عام 1961، وبعدها تزوج من دكتورة صيدلانية تُدعى ليندا.

سيدهم بدأ حياته الفنية مع فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” حيث كان أحد أعضائها بجانب كل من الفنان سمير غانم، والراحل الضيف أحمد، بعدها شارك في الكثير من الأعمال الكوميدية، وعُرف بتجسيد الشخصيات النسائية ببراعة، كما تميز بالغناء في المسرح، ولكن كانت هناك محطات مر بها في حياته ولذلك يعرضها لكم “القاهرة 24”.

في ظل تفشي كورونا.. تعرف على إجراءات دفن وجنازة جورج سيده

تابع مواقعنا