الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشى يطرح مبادرة لتأجيل فواتير الكهرباء والغاز لغير القادرين (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 11:44 م

طرح الإعلامى وائل الإبراشى، فكرة تأجيل فواتير الكهرباء والغاز للمواطنين غير القادرين، خلال الفترة الراهنة التى تمر بها مصر، خلال مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، داعياً الجميع للنقاش حول ذلك من أجل الخروج بحلول تصب فى صالح غير القادرين وتحافظ على صحة المصريين.

وأضاف “الإبراشى”، قبل دخوله الهواء لتقديم برنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن العالم يعانى الآن من خطر وباء فيروس كورونا، الذى يحصد آلاف الأرواح فى بعض دول العالم، مناشداً المصريين اتخاذ كافة الإجراءات الأحترازية واتباع تعليمات الحكومة والألتزام بالبيوت لحين السيطرة على الأمور.

وكان الإعلامى وائل الإبراشى، قد ناشد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، إغلاق كافة الشواطئ فى أنحاء الجمهورية، ومنع التجمعات، متابعا: “منع التجمعات فى المنتجعات السياحية بأى شكل من الأشكال”. وأضاف “الإبراشى”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر قناة الأولى المصرية، أن الفيدي

وهات المتداولة لخروج المصريين على شواطئ الإسكندرية وغيرها تشكل خطورة شديدة وتهدد حياة المصريين، متابعا:” الناس اللى بتقول أنا زهقت وعاوز اشم هواء.. هذا يعد انتحار باسم الطبيعة والهواء”.

وأكد “الإبراشى”، أن مصر ولله الحمد ووفق ما يتم الإعلان عنه فيما يخص الإصابة بفيروس كورونا يؤكد أن الأمور جيدة على خلاف دول كثيرة فى مختلف أنحاء العالم تعانى من قسوة الفيروس القاتل، الذى يقضى على مئات الأرواح لديها يومياً.

تابع مواقعنا