الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من توم هانكس بعد انتهاء فترة الحجر الصحي وعلاجه من كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 11:47 م

أنهى الفنان الأمريكي توم هانكس علاجه من فيروس كورونا مع زوجته ريتا ويلسون، وعاد إلى ولاية لوس أنجلوس بعد خروجه من الحجر الصحي وتوجه لمنزله.

وطمأن توماس جمهوره على حالته الصحية، وكان أول تعليق له من منزله بعد عودته إلى لوس انجلوس، عبر صفحته الفنية على “فيسبوك”، وقال: “مرحبا يا رفاق… نحن في المنزل الآن، ومثل بقية امريكا، نستمر بالملاجيء في المكان والمسافات الاجتماعية، جزيل الشكر الجزيل لكل من في استراليا الذين اعتنوا بنا”.

وأضاف: “رعايتهم وتوجيهاتهم اتاحت العودة الى الولايات المتحدة الامريكية. وشكرا جزيلا لكم جميعا الذين تواصلوا مع تمنيات طيبة. انا وريتا ويلسون، نقدر ذلك. هانكس”.

وأعلن توم إصابته بفيروس كورونا منذ أسبوعين بعد عودته من أستراليا وإصابة زوجته ريتا ويلسون، وذلك عبر “فيسبوك”، وقال: “مرحبا يا رفاق، أنا وريتا هنا في أستراليا، شعرنا بالتعب قليلاً، مثلما كان لدينا نزلات برد، وبعض آلام الجسم، كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي جاءت وذهبت، حمى طفيفة جدا. تم اختبارنا لفيروس كورونا ، ووجدنا أنه إيجابي”.

توم هانكس وريتا ويلسون يصلان لوس أنجلوس بعد انتهاء فترة الحجر الصحي (صور)

وأردف: “حسنآ الان، ما العمل؟، لدى الأطباء بروتوكولات يجب اتباعها، نحن سيتم اختبارنا ومراقبتنا وعزلنا طالما يتطلب الصحة والسلامة العامة، سنوافيكم بالتفاصيل والتطورات الآخيرة”. وأصيب مؤخرًا العديد من الفنانين حول العالم منهم الفنان البريطاني إدريس إلبا وزوجته سابرينا التي أصرت على نقل الفيروس لها لتجاوره في الحجر الصحي، وأيضًا أول فنانة تصاب من مصر وهي الفنانة رولا محمود أثناء تواجدها في إنجلترا.

تابع مواقعنا