الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من العزل المنزلي.. محمود عبد المغني لجمهوره: “اعمل من بيتك جامع” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 07:04 م

شارك الفنان محمود عبد المغني، جمهوره بصورة من يومياته والأنشطة المختلفة التي يقوم بها داخل العزل المنزلي، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذى تفشى فى الوطن العربى والعالم خلال الفترة الحالية.

ونشر عبد المغني، صورة بجانب أولاده وزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وهم يؤدون الصلاة ويقرأون القرآن، ودعا الجمهور للالتزام بالحجر المنزلي والقيام بالأعمال الصالحة كالانتظام بالصلاة والقرآن وتشجيع الأطفال على المشاركة بها، وكتب عليها: “لو الجامع اتقفل اعمل من بيتك جامع”.

بوست محمود عبد المغني
بوست محمود عبد المغني

وسبق ونشر محمود عبد المغني فيديو أثناء طهوه لدجاجة، وتجهيزه لإعداد الطعام، وظهر في الفيديو وهو يطبق أحد الوصفات، ثم طرح صورة لها بعد تسويتها، وكتب عليها: “خليك في البيت، وطلع الشيف اللي جواك”. 

وعلى جانب آخر، يخوض محمود عبد المغني في الموسم الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل “سلطانة المعز” بجانب عدد من النجوم مثل غادة عبد الرازق، محمد لطفي، محمد شاهين، محمود البزاوي، مي الغيطي، محمد حاتم، تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد بكير.

ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة النهار، وتدور أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

شاهد.. أول صورة تجمع محمود عبد المغني بمنة فضالي في “رحيل زهرة”

وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمود عبد المغني مسلسل “بنت قبائل” الذى حقق نجاحاً كبيراً ،وشارك فى بطولته كل من حنان مطاوع، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، عمرو درويش، محمد رياض، النجم الصاعد هيثم نجم، والمسلسل من سيناريو وحوار شاذلي فرح، ومن إنتاج “سينرجي” و”الجابري” .

تابع مواقعنا