الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النادي المصري ينعي طبيب بورسعيد أحمد اللواح شهيد فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 04:15 ص

نعى النادي المصري البورسعيدي، الدكتور أحمد اللواح ابن محافظة بورسعيد، والذي وافته المنية صباح اليوم، متأثرًا بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجده بمستشفى العزل.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي على موقع “فيس بوك”، قائلة: “ينعي النادي المصري بمزيد من الحزن والأسى ابن بورسعيد أ.د/أحمد اللواح أول شهداء مصر من الأطقم الطبية جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد”.

وتابع: “النادي المصري إذ يتوجه بالعزاء لأسرة الفقيد وسائر أعضاء الأطقم الطبية في مصر، فإنه يُحيي جميع أعضاء الأطقم الطبية في مصر على ما يقدمونه من تضحيات بطولية في معركة القضاء على فيروس كورونا المستجد بالبلاد”.

النادي المصري ينعي الطبيب أحمد اللواح
النادي المصري ينعي الطبيب أحمد اللواح

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان شهيد الواجب، غدًا، كما ستقام صلاة الجنازة عليه في مقابر العائلة حسبما صرح أحد المقربون للراحل على حسابه بـ”فيس بوك”، مؤكدًا على أنه لم يتم تحديد الموعد حتى الآن.

وفي وقت سابق، طالبت إسراء ابنة الدكتور أحمد اللواح، على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، إقامة صلاة جنازة الغائب على والدها، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح  اليوم، فقالت: “لو سمحتم ممكن تصلوا على بابا صلاة الجنازة غائب”.

الطبيب الراحل، يشغل منصب رئيس قسم التحاليل الطبية كلية الطب جامعة الأزهر الشريف، ويعد الوفاة الثانية في صفوف أبناء الجامعة بعد وفاة أحد اساتذة الكيمياء.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة،  وفاة 6 حالات بينهم رجل إيطالي يبلغ من العمر 73 عامًا، و 5 مصريين تتراوح أعمارهم بين 57 عامًا و78 عامًا من محافظات القاهرة، دمياط، المنيا، وبورسعيد.

حذرمن الفيروس قبل أسبوع.. وفاة طبيب متأثرًا بكورونا داخل مستشفى العزل فى بورسعيد (صور)

ابنة طبيب بورسعيد شهيد كورونا تطلب إقامة صلاة الغائب على والدها (صورة)

تابع مواقعنا