الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صحة أسوان” تعلن إصابة زوجة وابنة أول مصاب بـ”كورونا” في المحافظة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 05:58 م

أعلنت مديرية الشئون الصحية بأسوان، اكتشاف حالة إيجابية لمرض فيروس كورونا المستجد لمواطن مقيم بأسوان.

وأضافت مديرية الشئون الصحية، في بيان لها، أنه تم نقله لمستشفى العزل بالصداقة الجديدة، بعد ثبوت إصابة الحالة بمرض كورونا المستجد.

وتابعت، أن فرق المسح السريع بمديرية الشئون الصحية بأسوان، يفحص جميع المخالطين للحالة المصابة بفيروس كورونا، حيث تم سحب عينات من جميع المخالطين وتحليلها، وقد أظهرت نتائج الفحوصات خلو جميع المخالطين من المرض، باستثناء زوجة الحالة وأحد أبنائه، وعلى الفور تم تحويلهم لمستشفى العزل لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

مدير مستشفى صدر أسوان يعلن ظهور أول حالة مصاب بـ”كورونا” بالمحافظة

وفي وقت سابق،  أعلن الدكتور يحيى محمد، مدير مستشفى صدر أسوان، ظهور أول حالة أظهرت نتائج التحاليل إيجابية حملها لفيروس كورونا المستجد بالمحافظة، نتيجة مخالطة أحد الأجانب.

وقال مدير مدير المستشفى  عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك”: “كما عاهدتكم على الشفافيه فى كل كلامى، وحتى يعلم كل أهلى فى أسوان اننا نتعامل بمنتهى الشفافيه، ولا نلوى الحقائق، ونتكلم عن طريق المهنيه والوثائق حضر اليوم الى مستشفى صدر أسوان شاب من المحافظة، وبالاستماع الى قصته التى تطابق التعريف، وتم توقيع الكشف الطبى عليه، واتضح انه لا يشكوى من شئ، ولكن من حرصى الشخصى بانه كان مخالط لاجانب، امرت بعزله على الفور واخذ العينه وتم اعطاءه باراسيتامول”.

وأضاف محمد: “فى حدود الساعة الواحده صباحاً ظهرت نتيجه التحليل ايجابى لفيروس كورونا المستجد، احدثكم الان من داخل مستشفى الصدر، وتم فى هذه الساعة تحويل الحاله الى مستشفى الصداقه، وهى اول حاله فى اسوان، كتبت هذا الكلام حتى تعلموا الحقائق كامل، ولا تجعلوا الشائعات طريقاً، تم إبلاغ كل الجهات فى اسوان،ولتعلموا اننا حريصين كل الحرص على أهالى وأبناء أسوان حفظكم الله جميعا ودعواتكم لنا”.

“الصحة”: معامل خاصىة تجرى تحاليل «كورنا» وتظهر نتائج مختلفة من أجل التربح (فيديو)

تابع مواقعنا