الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تشابه الأسماء.. الممثلة إيناس عز الدين توجه رسالة لنقيب الموسيقيين (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 06:06 م

بعد أن زعمت المطربة إيناس عز الدين، إصابتها بفيروس كورونا، اختلط الأمر في البداية على كثير من الجمهور خاصة في ظل تشابه اسمها مع الفنانة والممثلة إيناس عز الدين، إلى أن خرجت الممثلة إيناس عز الدين ووضحت الأمر وأنه يوجد مطربة تشبه اسمها أيضا في المجال الفني.

 وبعد ثبوت حقيقة إصابة المطربة إيناس عز الدين بفيروس كورونا، قامت الممثلة والفنانة إيناس عز الدين بتوجيه رسالة لهانى شاكر، نقيب الموسيقيين، باتخاذ عدة إجراءات تجاه كل من يسبب في ذعر وتخويف الناس للحصول على الشهرة، وذلك بعدما كشف مدير مستشفى حميات إمبابة نتيجة تحليل الـpcr للمطربة إيناس عز الدين، وأكد سلبية التحليل”.

بوست الممثلة إيناس عز الدين
بوست الممثلة إيناس عز الدين

وكتبت الفنانة إيناس عز الدين تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة: “محاولات الناس في الشهرة بقت مرعبه حتي إن وصلت الي ادعا المرض.. ربنا يحمينا”.

وقالت الفنانة في تدوينة لهانى شاكر نقيب الموسيقيين: “النقيب والأستاذ هاني شاكر لازم موقف حاسم تجاه الأستاذ اللي تسببت في ذعر لناس كتير وتعب نفسيتهم وطلع كل ده شووووو”.

وفي وقت سابق، ادعت المطربة إيناس عز الدين عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد في مصر، بعد عودتها من المغرب مباشرة، وذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

تابع مواقعنا