الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 10

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 06:54 م

موعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 10، هذه الحلقة التي يتنتظرها الجمهور بشغف كبير خاصة بعدم تصاعد الأحداث خلال الحلقات الماضية بشكل ملف، خاصة بعدما شهد الجزء الرابع من المسلسل من إنطلاق أولى حلقاته، نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وخاصًة الشباب الذي وجد المسلسل يعبر عن آرائه ومشاكله الذي يعاني منها، وتحديدًا في حياة الفتايات اللاتي يعانين من مشاكل متجددة، وشارك في هذا الجزء بطلات مختلفين عن الأجزاء السابقة، حيث شارك في هذا الجزء أسماء جلال، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، كريم العمري، محمد يسري، ومجموعة من النجوم الشباب.

موعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 10

 

وتعرض الحلقة العاشرة من الجزء الرابع من مسلسل”حكايات بنات” في تمام الساعة السابعة عبر شاشة قناة “ON E”، خاصة أنه في فترة وحيزة لا تتجاوز الـ10 حلقات حققت نجاحا جذب إلية جميع فئات المجتمع.

وناقشت كل ممثلة قضية تختلف عن غيرها، فظهر هند عبد الحليم في شخصية چايدا، أو الفتاة “الفاشونيستا” التي تحب  السوشال ميديا والتواصل مع الناس بشكل مستمر، ولكنها تواجهتلك الفترة مشكلة الهجوم التي شنه المتابعين عليها، وسببه هي تجهله حتى الآن.

وتجسد ميرنا نور الدين التي ظهرت باسم نور، قضية الفتاة التي تزوجت مبكرًا، وولدة زوجها ليلى التي تجسدها الفنانة هويدا، تتدخل في حياتها، وتهدم ما بينها وبين زوجها مروان الذي يجسده كريم العمري.

أما هاجر أحمد فأدت دور الفتاة التي تحب السيارات وتعشق حريتها، وظهرت باسم عائشة أو آش ولا تسمع لنصيحة أبيها حيث تراه فقط يريد جعلها تفعل ما يريد، وجسد خالد منصور شقيق والدها الذي يدعمها بشكل مستمر.

وأخيرًا أسماء جلال التي ظهرت في دور الفتاة المتعلمة والمنفتحة، ولكن أصولها من الصعيد، وجائت للقاهرة للتتعلم، وظهرت باسم جميلة، التي تساعد الجميع لحل مشاكلهم، وهي حياتها ممتلئة بالمشكلات، وجسدت الفنانة ناهد رشدي والدتها، وأسست جميلة “جروب” على “فيس بوك” وحمل اسم “حكايات بنات”، ليبدأ المسلسل من هذه النقطة.

عائشة تتحدى أيمن الجيار ومروان يُطلق نور.. أحداث الحلقة 9 من “حكايات بنات 4”

أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة7.. هند عبد الحليم تواجه مشكلة مفاجئة

تابع مواقعنا