الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة تحتفل بعيد ميلادها.. وفنان يقدم “التورتة” مرتديًا بدلة العزل خوفا من كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/أبريل/2020 - 03:18 ص

احتفل عدد من أصدقاء الفنانة رنا سماحة بعيد ميلادها في منزلها بشكل مفاجئ  ومختلف، أرتدى فيها أحد الحضور بدلة عزل كاملة بسبب التحذيرات من تنظيم أي احتفالات ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.

وحضر الفنان محمد سراج مرتديا بدلة عازلة وقناع غطي وجهه بالكامل، بسبب التحذيرات من عدوى فيروس كورونا المستجد، وفوجئت “رنا سماحة” بوصول أصدقائها  للمنزل ومعهم “تورتة” ببلإحتفال بعيد ميلادها وحرص كل الحضور على عدم ملامسة رنا أو السلام عليها، مع الحفاظ على وضع مسافات بينهم.

وعبرت الفنانة “رنا” عن سعادتها باحتفال أصدقاءها الذين كانوا حريصين على زيارتها فى منزلها، والتى تعزل نفسها التزام لتعليمات الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.

وتعاقدت الفنانة رنا سماحة، رسميًا على المشاركة في بطولة مسلسل “جمع سالم” الذي يخوض بطولته الفنانة زينة، والمقرر عرضه في رمضان 2020 المقبل، وظهرت “رنا” داخل الكواليس بالحجاب، وحاملة “سبحة” بيديها.

المسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودي وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطي وبسنت شوقي وأحمد سلطان.

بـ”السبحة والحجاب”.. رنا سماحة تنشر كواليس “جمع سالم” رمضان 2020 (صورة)

شاركت المطربة رنا سماحة، جمهورها بصورة من كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل “جمع سالم”، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020، وذلك على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت سماحة في الصورة التي نشرتها، وهي مرتدية الحجاب وبيدها سبحة، وعلقت عليها قائلة: “استنوني في دور رغدة، مسلسل جمع سالم #رمضان2020، بطولة حبيبة قلبي، تأليف محمد ناير اخراج إيمان حداد”.

رنا سماحة تنجو من حادث سير مروع بطريق السويس (تفاصيل)

تابع مواقعنا