الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقابلة السيسي وتصدير لقاحها للسعودية.. كيف كانت رحلة زينة مع كورونا منذ انتشاره في مصر؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 03:16 ص

تعتبر الفنانة زينة من أكثر الفنانات، اللاتي أثرن الجدل بتصريحاتهن، خلال الفترة الأخيرة وفي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي تفشى في مصر والعالم، وأصبح يطارد الجميع وحصد أرواح الكثيرون وأصاب آخرين، لذلك تصدرت الفنانة تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء ظهور الوباء في البلاد شهر فبراير الماضي، لتتعرض أمس لانتقادات قاسية بسبب حلم غريب حلمت به.

وقالت زينة في مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد في برنامجه “القاهرة اليوم “، إن حياتها تغيرت كثيرًا بعد انتشار فيروس كورونا وفرض حظر تجوال جزئي في مصر، كما أنه يراودها كوابيس وأحلام غريبة أثناء نومها في هذه الفترة، كما أن نفسيتها سيئة خوفًا من تفشي المرض، لأنها تشعر أن لن يأتيها أي مرض أخطر من كورونا.

وأضافت : “أوصلني التوتر والرعب الذي نعيشه في الوقت الحالي أن راودني حلم بأني وجدت الشفرة الجينية لفيروس الكورونا واللقاح المضاد له، إذ إن الـ(الباكسيم)؛ (أي الشفرة الجينية واللقاح المضاد) هو دمي”، ليفاجأ إدوارد بكلامها ويقاطعها: “إزاي ده؟”، لترد عليه زينة: “حيث كنت أجلس مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وأتى لي بشوكولاتة ولبن وعسل وكان يطعمني بيده الشوكولاتة ويسقيني لبناً لكي يزيد دمي الذي يستخرجون منه اللقاح المضاد للفيروس”.

واستطردت الفنانة في وصف اللقاح المضاد لفيروس كورونا قائلة: “أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي طائرات الإسعاف الطائر وسيارات حراسات خاصة وعربات سعاف لكي يستخرجوا من دمي المصل المضاد للفيروس لكي يعالجوا منه الشعب المصري، حيث إنني اشترطت عليه في الأول أن أول لقلاح سيكون لابني زين وعز الدين، ثم لعائلتي وأصدقائي، ثم للشعب المصري، وبعدها إذا فاض من دمي شيئاً سأرسله للسعودية”.

وقاطعها إدوارد على الهواء ويقول لها سأخبرك بتفسير الحلم يا زينة وهو: “مسلسلك الرمضاني الجديد (جمع سالم) (هايكسر الدنيا). هذا أول شيء. وثانياً، سيكون لكِ دور إيجابي كبير في المساندة والدعم للتخلص من وباء فيروس كورونا، الفترة القادمة، وستكرمين عليه قريباً”، لتقاطعه زينة بشكل ساخر: “أنا عايزة أكون من المتعافين، مش عايزة أعيى.. ربنا يستر”.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها زينة عن فيروس كورونا، فسبق وصرحت باستخفاف أنها لا تخشى (كوفيد- 19)، قائلة: “ياستي إحنا بناكل فسيخ وبصل هنخاف من الكورونا، كورونا إيه؟ دي كورونا تيجي عندنا تعيى، مما عرضها للسخرية والانتقادات من الجمهور، وذلك في لقاء مع برنامج “The insider”، كان خلال تواجدها بالدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية الذي كان في فبراير الماضي.

وسرعان ما أعتذرت زينة لجمهورها، عن استخفافها بكورونا، من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع “انستجرام”، وقالت فيه: “أعتذر عن الفيديو اللي سجلته في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر أنا مش مستهينة بخطر فيروس، لكني أسأت التصرف، كنت خايفة إلى درجة الرعب، على نفسى وأمى وولادي، لكن أصحابى نصحوني بأني ما أنقلش خوفي للناس، وأتمنى إن كل واحد يقدر يقعد في البيت ماينزلش”.

View this post on Instagram

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Mar 18, 2020 at 1:10pm PDT

بعد أنباء وقف مسلسلها.. زينة تثير أزمة مع متابعيها بسبب كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا