الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. أحمد صيام بديل سيد رجب في مسلسل جمع سالم مع زينة (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 08:39 م

علم “القاهرة 24” بانضمام الفنان أحمد صيام لأسرة عمل مسلسل “جمع سالم” مع الفنانة زينة بدلًا من الفنان سيد رجب في السباق الدرامي الرمضاني القادم.

وعرض الدور على الفنان سيد رجب مؤخرًا قبل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وكانت هناك موافقة مبدئية تجاهه للدور ولكن حدث اختلاف مع الشركة المنتجة بالإضافة إلى انشغال وقته، فلم يستطع الانضمام.

وحينما بدت على سيد رجب الموافقة المبدئية، نشرت زينة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” صورة تجمعهما من الفندق في الاقصر.

وعلقت زينة على الصورة قائلةً: “أنا وأستاذ سيد رجب، محدش هيقول مبروك”، وانهالت عليهم تعليقات المباركة من العديد من الفنانين، ولكن بعد تغير رأي سيد رجب، غيرت زينة التعليق إلى: “أنا وأستاذ سيد رجب”.

وفي ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، مسلسل “جمع سالم” بالخروج من الموسم الرمضاني وذلك لعدم تصوير مشاهد كافية للحاق بالموسم، بالإضافة إلى تأخير طاقم العمل في بدء التصوير، وخاصةً أن الفنانة زينة تعد من أواخر الفنانات المتعاقدات على بطولات المسلسلات الرمضانية.

رنا سماحة والصريطي وحنان سليمان أحدث المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع زينة

مسلسل “جمع سالم”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث يناقش قضايا الأيتام، ويشارك في بطولته بجانب زينة كلا من محمد شاهين، ودلال عبد العزيز، ومحمد عادل، وجاري التعاقد مع باقي النجوم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، ومن إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

تابع مواقعنا