الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الثقافة تعرض حفل أم كلثوم بـ”الهولوجرام” عبر قناتها على اليوتيوب (تدوينة)

القاهرة 24
ثقافة
الإثنين 06/أبريل/2020 - 03:35 م

أعلن محمد منير، المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة، عزم وزارة الثقافة إقامة حفل لكوكب الشرق أم كلثوم باستخدام “الهولوجرام”، ومن المُقرر أن تكون اليوم الثلاثاء في السابعة مساءً.

وأعرب منير عن هذا من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث قال: “غدًا الثلاثاء 7 إبريل، تلبيًة لرغبة الجمهور، أول حفل للأوبرا بتقنية الهولوجرام كاملًا فى عروض الثقافة بين إيديك، أم كلثوم بتقنية الهولوجرام وريهام ومى بروائع كوكب الشرق”.

واستكمل: “رائعة أم كلثوم حيرت قلبى كلمات وألحان العملاقين أحمد رامي ورياض السنباطي، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الخالدة لكوكب الشرق، أداء ريهام عبد الحكيم ومي فاروق بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

وهذا ضمن مبادرة “الثقافة بين إيديك” التي أطلقتها وزارة الثقافة لتشجيع الجماهير على المكوث في المنزل، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف منير في منشوره: “ومسرحية شيزلونج على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب بعد نجاح العرض الأول وبناءً على رغبة الجمهور تبث وزارة الثقافة فى التاسعة مساءً الثلاثاء 7 إبريل على قناتها باليوتيوب، وهي بطولة طلاب ورشة حلم الشباب ومن إخراج محمد الصغير”.

 تابع: “ويضم مجموعة من اللوحات المتصلة المنفصلة، فى إطار خيالي حول إصابة أفراد مجتمع بمرض نفسي وانهيار أعصابهم تحت وطأة الضغط، لينتقلوا إلى مصحة للعلاج فيكتشفوا مجموعة من الكائنات الغريبة وتتوالى الأحداث”.

أبرزهم أنغام ومدحت صالح.. خريطة الأسبوع لحفلات المطربين “لايف” بسبب كورونا (صور)

تابع مواقعنا