الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف توجه رسالة لشيرين: “أحلى حظر فى العالم.. مع أم قلب طيب” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 05:19 م

ردت الفنانة شيماء سيف، على التغريدة التي نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، حيث أعلنت شيرين أنها تريد شيماء سيف لمؤانستها في خلال فترة العزل المنزلي.

ونشرت شيماء سيف رسالة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بـ”انستجرام”، صورة للتغريدة التي نشرتها شيرين، وعلقت عليها قائلة: “يا شيري.. ده أنا اللى بموت فيكي، ويبقى أحلى حظر فى العالم اللى أكون موجودة فيه مع أم قلب طيب، القمر صاحبة أجمل صوت فى الدنيا بحبك أوى أوى أوى”.

شيماء سيف ترد على شيرين عبد الوهاب
شيماء سيف ترد على شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين قد طرحت مؤخرًا أغنية “مش قد الهوى”، عبرب قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت الأغنية نجاحا بالرغم من تفشي فيروس كورونا.

في ظل أزمة كورونا.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية “مش قد الهوى” (فيديو)

وكان الملحن محمد رحيم قد روج للأغنية قبل طرحها، من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتواصل “القاهرة 24” معه، وقال رحيم عنها: “هي أغنية درامية تركيبة جديدة يقدمها للجمهور كعادته، كما أنها استغرقت في تحضيرها عدة أشهر، حيث انتهى تسجيلها يوم الأربعاء الماضي”.

محمد رحيم يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أغنية شيرين الجديدة وموعد طرحها

وحققت الأغنية نجاحًا عبر موقع الفديوهات “يوتيوب”، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 1,112,212 مشاهدة، وطرحت شيرين الأغنية بعد عودتها للسوشال ميديدا بفترة قصيرة، حيث أعلنت عن ذلك من خلال تغريدة نشرتها بـ”تويتر”.

في ظل أزمة كورونا.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية “مش قد الهوى” (فيديو)

تابع مواقعنا