الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة أسوان: تعليق العمل بالمستشفي الجامعي 24 ساعة بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/أبريل/2020 - 05:34 م

علق الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، العمل بالاستقبال بالمستشفي الجامعي، بالتنسيق مع مديرية الصحة في محافظة أسوان، وتحويل المترددين من المرضي إلى مستشفي التأمين الصحي.

وأكد غلاب، أنه تم تعقيم جميع أماكن تواجد الحالة المصابة بفيروس كورونا، وحصر المخالطين لها من الأطقم الطبية، فضلا عن إجراء الفحوصات لهم.

“صحة أسوان” تعلن أول حالة وفاة بفيروس كورونا.. وتسجيل 24 إصابة بالمحافظة (بيان)

وفي وقت سابق، أصدرت مديرية الصحة في محافظة أسوان، بيانا صحفيا، أعلنت فيه تسجيل أول حالة وفاة بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكذلك إجمالي عدد الحالات المصابة بكورونا.

القاهرة تتصدر ترتيب الإصابات بفيروس كورونا.. وأسوان الأولى في الصعيد

وقال البيان: “إنه فى إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس الكورونا وحماية صحة وسلامة المواطنين، وفي ضوء الحالات المكتشفة وإجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها المديرية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بلغ إجمالي عدد الحالات التي تم تسجليها من محافظة أسوان حتى اليوم 24 حالة، ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، منهم 12 من أفراد الطاقم الطبي المتواجدين بمستشفي العزل، حدثت لهم العدوى أثناء عملهم بمستشفى العزل”.

وأضاف البيان: “كما توفيت حالة واحدة توفيت بعد تشخيص الحالة وقبل وصولها مستشفى العزل بالصداقة، وتؤكد المديرية مجددًا عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد علي مستوي محافظة أسوان سوى ما تم الإعلان عنه.

أسرة طبيب يعمل بمستشفى الصداقة للعزل تستقبله بالزفة وزغاريد من “البلكونات” في أسوان (فيديو)

من العاملين بالسياحة.. صحة أسوان تكشف عدد الإصابات بفيروس كورونا في المحافظة (بيان)

 

 

تابع مواقعنا