الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيروس كورونا يطيح بمسلسل هجمة مرتدة خارج موسم رمضان 2020 (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أبريل/2020 - 06:21 م

حالة من التوتر والضغط يعيشها صناع الدراما الفترة الحالية، أيام معدودة على انطلاق مواسم الدراما لشهر رمضان الكريم ومازال المخرجون والمنتجون فى حالة من عدم الاستقرار في تصوير أعمالهم المنتظرة، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد.

رمضان 2020.. أحمد خالد صالح يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل “الفتوة”

وقال مصدر من داخل تصوير مسلسل “هجمة مرتدة” لـ “القاهرة 24“: “إن التصوير متوقف حاليًا خوفًا من مخاطر فيروس كورونا على أبطال المسلسل وفريق العمل، مشيرًا إلى أن التصوير بدأ متأخرًا وتم الانتهاء من نسبة قليلة من مشاهده لا تتعدي الـ20 % من مجمل أحداث المسلسل”.

شاهد.. خناقة محمد رمضان في لوكيشن تصوير مسلسل البرنس (فيديو)

وأضاف: “أغلب مشاهد المسلسل خارجية ويتطلب تصويرها في فترة فرض حظر التجوال وهذا صعب حدوثه تزامنًا مع العزل الصحى المنزلي، مما جعل هناك اتجاها كبيرا لفكرة خروج المسلسل من السباق الرمضاني المقبل، وتأجيل طرحه”.

وتابع: “العالم كله يعيش حالة من الذعر والخوف مما جعل بعض المنتجين يتخذون قرار وقف الإنتاج حتى لو تأثر الاقتصاد بل الأهم سلامة أبطال العمل وفريق العمل”.

اليوم.. أحمد عز في مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل “هجمة مرتدة” استعدادًا لرمضان

يشار إلى أن مسلسل “هجمة مرتدة” يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم: أحمد عز وهند صبرى، هشام سليم والفنان صلاح عبدالله و الفنانة ماجدة زكى، والفنان محمود البزاوى والشاب خالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم، وندى موسى، ونضال الشافعي وهناك مجموعة كبيرة من الشباب، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

كما تدور أحداث مسلسل “هجمة مرتدة” حول قصة حب بين ظابط في المخابرات المصرية يجسد دوره الفنان أحمد عز، وفتاة تجسد دورها الفنانة هند صبري، حيث تتوالى مشاكل بينهما وتتورط فيها الفنانة هند صبرى.

رمضان 2020.. توقف تصوير مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف بسبب فيروس كورونا

تابع مواقعنا