الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 8-4-2020.. رمضان صبحي يصدم الجماهير الحمراء

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 03:01 ص

يقدم لكم “القاهرة٢٤” أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 8-4-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها، رغبه رمضان صبحي في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ورسالته للجماهير.

رمضان صبحي يصدم جمهور الأهلي: سأرحل للاحتراف

قال رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إن إكرامي الشحات، بمثابة أب له، مشددا على أنه يستشيره فى الكثير من الأمور.

وتابع صبحي فى حديثه لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة “Ten”: “إكرامي أعتبره أب لي، واستشرته للعودة إلى الأهلي مرة أخرى عندما كنت فى إنجلترا”.

شريف إكرامي يكشف كواليس رحيله عن الأهلي وحقيقة الانضمام لبيراميدز

قال شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إن قرار الرحيل عن القلعة الحمراء من أصعب القرارات التى اتخذها خلال مسيرته الكروية.

وتابع إكرامي فى تصريحات تلفزيونية: “فكرت فى قرار الرحيل بعد جلوسي احتياطيا خلال الموسمين الماضيين، وكان ذلك أمر صعب بالنسبة لي لأن النادي الأهلي بيتي”.

عمر جابر يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي لخلافة أحمد فتحي

مازالت أزمة الجبهة اليمنة داخل النادي الأهلي لم تنتهي بعد، في ظل رحيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن القلعة الحمراء، باحثا عن تحدي جديد.

ورفض أحمد فتحي تمديد عقده مع القلعة الحمراء بعد عدة جلسات بينه وبين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، مشيرا إلى أنه يبحث عن تحدي جديد وإعطاء فرصة لللاعبين الشباب داخل الفريق الأحمر.

حسام عاشور: غير منطقي أن أعتزل والموسم الماضي كنت أساسيا داخل الملعب

علق حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نهاية مشواره والرحيل عن صفوف الفريق الأحمر وتوجهاته خلال الفترة المقبلة.

وأكد حسام عاشور خلال تصريحات له عبر برنامج “جمهور التالتة” الذي يُذاع على قناة أون تايم سبورت، ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: “أمتلك عروضا كثيرة سواء داخل مصر أو خارجها، ولم أتخذ قراري بشأن الرحيل أو الاعتزال داخل القلعة الحمراء”.

تابع مواقعنا