الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يسخر من “نتفليكس” بسبب مسلسل “Elite”.. ماذا قال؟ (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 10:53 ص

سخر النجم محمد هنيدي، من شبكة “نتفليكس” العالمية، بعد تردد أنباء عن وضعها خاصية للأباء، ليحددوا ما يشاهدوه أولادهم من مسلسلات وأفلام، حيث يمكنهم إخفاء بعض الأعمال والإيقاء على غيرها. وكتب النجم الكوميدي على هذا الخبر، بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “هو غالبًا اللي هيحصل إن الأبناء هما اللي هيخفوا المسلسلات زي elite وكده”.

هنيدي يسخر من نتفليكس
هنيدي يسخر من نتفليكس

وأثارت شبكة “نتفليكس” جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمها البعض بسبب عروضها مسلسلات عديدة منافية لتقاليد وعادات وقيم الإسلام، مع تعمدها تصديرها للعالم العربي.

“elite معناة النخبة بالإسبانية، هو مسلسل درامي إسباني من تأليف وإخراج كارلوس مونتيرو وداريو مادرونا، وإنتاج نتفليكس، تم تصويره وإنتاجه في مدينة سان لورنزو دي الإسكوريال، مدريد.

ويحكي المسلسل قصة مراهقي ثانوية بعد انهيار مدرستهم منح ثلاثة من الأشخاص منحًا دراسية إلى المدرسة خاصة بلأغنياء تدعى لاس إنسيناس، كما يتبع المسلسل بين حياتهم اليومية والسخرية التي يتعرضون لها ومشاكلهم العاطفية والجنسية.

والمسلسل من بطولة ماريا بيدرازا، إيتزان إسكاميلا، ميجيل هيران، جايمي لورنت، مينا الحماني، ميجيل برنارديو، ألفارو ريكو، إستير آيسبو، عمر أيوسو، دانا باولا، ارون بايبر.

وتم إصدار جميع حلقات الموسم الأول على نتفليكس في 5 أكتوبر 2018، في حين تم إطلاق الموسم الثاني بأكمله في 6 سبتمبر 2019 وقد تلقى مراجعات إيجابية، في أغسطس 2019 وقبل إصدار الموسم الثاني تم تجديد المسلسل لموسم الثالث. 

محمد هنيدي يسخر من كورونا بصورة من فيلم “سور الصين العظيم” (تفاصيل)

تابع مواقعنا