الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يوجه رسالة إلى “الجيش الأبيض” بشأن فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 11:42 ص

وجه النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، رسالة إلى  أطباء مصر “الجيش الإبيض”، بشأن دورهم في مواجهة فيروس كورونا المنتشر حاليا داخل دول العالم، والذي وقع على اثره إصابات ووفيات.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تحية فخر وإعزاز لجيش مصر الأبيض، نتذكر دوما كل ما قدمتوه من أجلنا ولصالح الشعب المصرى”.

وتابع:” فأنتم خط الدفاع الأول لنا فى مواجهة فيروس كورونا عبارات الشكر والثناء لا تستطيع أن تفى حقكم ولكم منا كل التقدير والشكر”.

الإسماعيلي يوضح حقيقة التعاقد مع شريف إكرامي

علق النادي الإسماعيلي على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن التعاقد مع شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي في الموسم الجديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي في تصريحات إذاعية: “لم أطلب من إدارة النادي التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف المقبل. كما تردد مؤخرا”، مؤكدا: “الفريق لديه حراس مرمى متميزين قادرون على قيادة الفريق للمنافسة على البطولات المحلية والقارية”.

وأضاف سعفان: “محمد مجدي، ومحمد فوزي، كانا لهما دور كبير في تأهل الفريق الأصفر إلى الدور قبل النهائي من البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية”.

وتابع: “شريف إكرامي، حارس كبير وأي ناد يتمنى التعاقد معه، ولكنني لم أطلب ضمه لصفوف الإسماعيلي”.

اقرأ أيضا

قاسم باشا التركي مهتم بالتعاقد مع باهر المحمدي ومصطفى محمد

دعمًا للأطباء في مواجهة كورونا.. الأهرامات تتزين بتحية جيش مصر الأبيض

تابع مواقعنا