الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة مسلسلات رمضان 2020 السورية.. الأكشن والاجتماعي يسيطران على السيناريوهات (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 05:46 م

منذ وقت طويل وارتبط شهر رمضان بالدراما، حيث يحب الجميع مشاهدة المسلسلات بعد تناول الإفطار مع أذان المغرب، ويشهد هذا الموسم الرمضاني 2020، مشاركة عدد كبير من المسلسلات المتنوعة القوالب فمنها الاجتماعي منها الأكشن وغيره، ويشارك في الدراما السورية عدد من المسلسلات التي استطاع صُناعها تشويق الجمهور لانتظار عرضها، وهذا بخلاف المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني بسبب فيروس كورونا، أو أسباب أخرى.

أبرز المسلسلات السورية المُشاركة في رمضان 2020

1- مسلسل شارع شيكاغو :

ينتمي هذا العمل ضمن الأعمال الرومانسية، ولكنه امتزج بالأحداث الشيقة المثيرة، ودار في حقبتين مختلفين من الزمن بين الستينيات من القرن الماضي والزمن الحالي، ويعرض حكاية فتاة من دمشق تهرب برفقة بطل شعبي، وتلجأ إلى “تياترو” في شارع شيكاغو، وتفاجئ بمواجهة المجتمع والصراعات، التي تنتهي بجريمة قتل، وتذهب الصدفة بها للتعرف على محقق يستطيع حل مشكلتها في الزمن الحالي.

بوستر مسلسل شارع شيكاغو
بوستر مسلسل شارع شيكاغو

2- مسلسل سوق الحرير:

يناقش أحداث إنسانية واجتماعية سورية، وهو فكرة بسام الملا، وحوار وسيناريو حسين المهجي، ومن إخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا، ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم بسام كوسا، كاريس بشارة، نادين تحسين، فادي صبيح، وغيرهم من النجوم.

مسلسل سوق الحرير
مسلسل سوق الحرير

3- مسلسل الساحر:

يجمع مسلسل الساحر بين الفنان عابد فهد، والفنانة ستيفاني صليبا للمرة الثانية، وكانت الفنانة ستيفاني صليبا قد أعلنت من خلال حسابها الرسمي بـ”انستجرام” توقف تصوير العمل بسبب فيروس كورونا، ومن المُقرر عرضه عبر شاشة تلفزيون أبو ظبي.

4- مقابلة مع السيد آدم:

يعد هذا المسلسل ضمن إطار العمل التشويقي، المعاصر، ويناقش قضية هامة وهي التجارة في أعضاء البشر، وتشارك فيه الفنانة المصرية منة فضالي، وكانت قد أعربت فيما قبل أنها انهت بعض مشاهدها فيه، ولكن يظل لها عدد من المشاهد التي لم تصورها، وهو من بطولة الفنان عشان مسعود، دانا جبر، رانا شميس، يزن السيد، محمد الأحمد، وغيرهم، وهو من إخارج فادي سليم.

غسان مسعود
غسان مسعود

5- ليالي الشمال:

هو مسلسل يضم عدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه في مناقشة قضية اجتماعية أيضًا وهي مشكلة اللاجئين السوريين في أوروبا، ومعاناتهم في المخيمات والحياة الصعبة، وينقل المسلسل رسائل اجتماعية مهمو لجميع المجتمعات الأخرى.

من كواليس مسلسل ليالي الشمال
من كواليس مسلسل ليالي الشمال
تابع مواقعنا