السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل “الفتوة” في رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 05:50 م

حرص الفنان أحمد خالد صالح مشاركة جمهوره بالكشف عن الشخصية التي سوف يجسدها في مسلسله الرمضاني “الفتوة”، إذ طرح البوستر الرسمي الخاص به، بمشاركة الفنان ياسر جلال.

وشارك أحمد خالد صالح جمهوره بنشر البوستر الترويجي لمسلسل “الفتوة”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتب على هذه الصورة قائلا: “الشيخ مبروك هلال، مسلسل الفتوة رمضان 2020 ان شاء الله دعواتكم”.

 

View this post on Instagram

 

الشيخ مبروك هلال، مسلسل #الفتوة رمضان ٢٠٢٠ ان شاء الله دعواتكم??❤️

A post shared by Ahmed Saleh (@ahmedkhaledsalleh) on Apr 8, 2020 at 7:25am PDT

وتوالت عليه التعليقات المهنئة من قبل الفنانون والجمهور، حيث علقت عليه الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة: “مبروك أكيد هتكسر الدنيا، انت خطير أصلا”، كما بادله التعليق الفنان علي الطيب قائلا: “ربنا يحميك ويكرمك يا حمادة” بالإضافة إلى تعليقات جمهوره بالسعادة لمشاركته في هذا المسلسل معبرين عن فرحتهم بقول “واثقين انك هتكسر الدنيا”.

بملابس الأزهر.. أحمد خالد صالح يكشف “لوك” شخصيته في مسلسل الفتوة

ويجسد أحمد خلال المسلسل شخصية الشيخ هلال وكشف عن اللوك الخاص به مؤخرًا في صورة من داخل كواليس المسلسل مرتديًا ملابس الأزهر وهو صديق الفتوة ياسر جلال ويقطنوا حي الجمالية، ويتدقم لخطبة جارته التي تجسدها الفنانة هنادي مهنى.

وتدور أحداث مسلسل الفتوة في اطار من الاجواء الشعبية، وتواجد مجموعة من الأشخاص بالحي يطلق عليهم لقب الفتوة لما يعرف عنهم من قوتهم على باقي الحي، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من ياسر جلال، احمد صلاح حسني، نجلاء بدر، احمد خليل، رياض الخولي، هنادي مهنا، أحلام الجريتلي، مجدي فكري، عزوز عادل، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، وأخرون.

كما شارك مؤخرا الفنان “أحمد خالد صالح” جمهوره بنشر صورة قديمة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ”انستجرام”، وكتب مازحا مع جمهوره: “خليك بالبيت، صورة قديمة والله”.

ومازحته خطيبته الفنانة “هنادي مهنا” بتعليق لها قائلة: “ايه الحلاوة دي هو حضرتك مرتبط؟ ارجوك رد عليا مش هعرف أنام، وبادلها “صالح” التعليق مازحا: “لا نامي”، وتوالت عليهما التعليقات من قبل الجمهور متمنيين لهم السعادة والحب دائما.

تابع مواقعنا